: : -->

اعلان

تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر تورنت 









في Need for Speed ​​Shift ، عاد إلى وضع المحاكاة. هذا يعني أن اللعبة قد خرجت من وضع الممرات في NFS في السنوات القليلة الماضية وحاولت الاقتراب قدر الإمكان من وضع القيادة الحقيقي. بالطبع ، كل من وضع القيادة الممتع والمحاكاة لها معجبيهم بين اللاعبين. ولكن مرة أخرى ، سار EA في الاتجاه الخطأ. يتمتع عشاق ألعاب القيادة الحقيقية بالعديد من الخيارات للاختيار من بينها ، ويمكن العثور على معظمها بين منتجات Activision. لكن الحقيقة هي أن Need for Speed ​​تثير دائمًا في ذاكرة اللاعبين الشعور بمتعة القيادة والقيادة المتهورة مع السيارات المتقدمة في الشوارع والطرق.

لكن في Need for Speed ​​Shift ، بعد وقت طويل ، يجب (على الأقل لفترة) أن تنسى هذه الذكريات السارة وتجهز نفسك لمنافسات صعبة على المضمار. لسوء الحظ ، كان أداء مطور اللعبة Shighty Mad ضعيفًا أيضًا في تنفيذ وضع المحاكاة ، ونتيجة لذلك ، أصبحت اللعبة لا هذا ولا ذاك. حتى منتصف اللعبة ، عندما يكون لديك سيارات متوسطة تحت تصرفك ، من الصعب للغاية التحكم في عجلة القيادة ، ومع انحراف طفيف ، حتى على الطرق المستقيمة ، قد تنحرف عن المسار وتدخل في التراب أو الأخاديد العشبية.

الرسومات الخاصة بلعبة Need for Speed ​​Shift رائعة. تم الاهتمام بكل التفاصيل. لقد قام فنانو الرسوم بعمل رائع حقًا. جميع مكونات السيارة موجودة هناك. كل شيء طبيعي حتى تشعر وكأنك يشاهدون فيلمًا. داخل السيارة واضح وكامل ، مما يمنح اللاعب الشعور بأنه يجلس بالفعل خلف عجلة القيادة. البيئة مصممة بشكل ممتاز. الأشجار والمنازل والجبال والغابات ، دائري كبير يمكن رؤيتها أيضًا على مضمار السباق ، وكلها مثالية.

المشكلة الرسومية الوحيدة في هذه اللعبة هي الأشخاص الذين يشاهدون المباراة ، وليس كلهم ​​، أولئك الذين يجلسون في الصف الثالث ، يشبهون الروبوت ويحركون أيديهم فقط لأعلى ولأسفل. بشكل عام ، كل فناني الجرافيك في هذه اللعبة هم حقًا عملوا بجد ولعبوا مباراة رائعة. لعبة Shift لديها صوت أفضل من نسختها السابقة ، صوت محركات السيارات ، صوت تصفيق المشاهدين ، يمكن سماع الجميع والجميع بوضوح تام. فريق الموسيقى في هذه اللعبة هو نفسه الفريق السابق ، ولكن هذا الوقت الذي قاموا فيه بعملهم بشكل أفضل من ذي قبل ، فقد قدموا أغانٍ أفضل وأنسب ، واعتبروا الأغاني المناسبة لكل مرحلة ، مما جعل اللعبة أكثر جاذبية ومتعة.




تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر تورنت 






إضغط لإضافة تعليق