>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Need for Speed: Undercover للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Need for Speed: Undercover للكمبيوتر تورنت 









سلسلة ألعاب Need for Speed ​​هي واحدة من أقدم سلاسل سباقات السيارات وأكثرها شهرة. على الرغم من إنتاج ألعاب سباقات جديدة كل يوم ، لا تزال السلسلة قادرة على الاحتفاظ بمعجبيها. في Need for Speed: Undercover ، تواجه قصة جديدة وطريقة لعب جديدة. تم إصدار Need for Speed: Undercover بواسطة Electronic Arts في نوفمبر 2008 لوحدات التحكم المختلفة. وفقًا لـ EA ، باعت اللعبة ما مجموعه 5.2 مليون نسخة.

في اللعبة ، تلعب دور ضابط الشرطة ، الذي يدخل في مسابقات السباق كعميل سري للقبض على المجرمين. أثناء اللعبة ، تتلقى مهام من الضابط Chase Lane (أخت My Lane من Live Free أو Die Hard). مهمتك هي القبض على أو تدمير لصوص السيارات والمهربين الذين يشاركون في هذه المسابقات. تعرض اللعبة خرائط العالم المفتوح. تحتوي الخريطة على طرق يمكنك من خلالها القيادة بسرعة 175 كم أو أكثر ، بالإضافة إلى أن الطرق السريعة لهذه اللعبة أوسع وأطول. تتكون مساحة اللعبة من عدة أجزاء: ميناء نخل وميناء حلال مون وجبال الشاطئ الذهبي وصنست هيلز. من النقاط المثيرة في مساحة اللعبة وجود حركة المرور ومرور سيارات أخرى على الطريق السريع. يمكنك التغلب على خصومك بالمناورة والتسريع. رسومات اللعبة أفضل من سابقاتها ولديها مجموعة متنوعة من الإضاءة.

تتمتع الآلات برسومات جيدة ، وعلى عكس الألعاب الأخرى ، فإن الأضرار والحوادث لها تأثير ضئيل على حركتها. يشبه إضفاء الطابع الشخصي على الآلات لعب ProStreet ، ولكن كما ذكرنا ، زاد مستوى الرسومات والتفاصيل. تمت إضافة BMW M3 GTR في هذه اللعبة. يمكنك الحصول على سيارات وأجزاء أحدث من خلال إكمال مهام مختلفة. تمنح المهام الإضافية اللعبة طريقة لعب الأدوار. يعمل نظام "الشرطة" في اللعبة مثل ألعاب Most Wanted وألعاب Carbon. عند تجاوز حد السرعة ، يظهر رمز أزرق وحمراء في الشريط السفلي من شاشة اللعبة. تستخدم الشرطة مجموعة متنوعة من سيارات وشاحنات الدوريات الفيدرالية وسوف تطاردك أحيانًا بطائرة هليكوبتر. على عكس ألعاب الشرطة السابقة ، ستظهر وفقًا لمستوى مهارتك.

كما ذكرنا ، تلقت اللعبة مراجعات سلبية من حيث طريقة اللعب ، خاصة وأن صعوبة اللعبة كانت منخفضة جدًا. لكن وفقًا للبعض ، أراد مبتكرو اللعبة جذب المزيد من الجماهير حتى يتمكن حتى المبتدئين من الاستمتاع باللعبة. ومع ذلك ، نيد فور سبيد: درجات السرية منخفضة. ولكن إذا كنت تبحث أيضًا عن شعور بالحنين ، فنحن نوصي بهذه اللعبة.





تحميل لعبة Need for Speed: Undercover للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان