>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Need for Speed: Underground للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Need for Speed: Underground للكمبيوتر تورنت 











Need for Speed: Underground هي الدفعة السابعة في سلسلة ألعاب سباقات Speed ​​Madness التي طورتها Blackbox Studios ونشرتها Electronic Arts في عام 2003. تم إنتاج نسختين مختلفتين من اللعبة ، أحدهما لوحدات التحكم و Microsoft Windows ، والآخر لوحدة التحكم في الألعاب الإضافية لـ Game Boy Advance.

كان Need for Speed: Underground هو الإصدار الأول من سلسلة Speed ​​Madness لتقديم وضع احترافي. كان لهذا الوضع سيناريو مع مرآب يسمح للاعب بتخصيص السيارات. أقيمت جميع المسابقات ليلاً في مدينة وهمية تسمى أولمبيك سيتي. تحمل المدينة العديد من أوجه التشابه مع نيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس. كانت السباقات تحت الأرض ناجحة تجاريًا جدًا وبالتالي تم اتباعها.

Need for Speed: Underground هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في سلسلة ألعاب Need for Speed ، التي طورتها Blackbox Studios في عام 2003 ونشرتها Electronic Arts. يمكن اعتبار Underground الإصدار الأول من سلسلة NFS ، والتي جذبت الكثير من اللاعبين من خلال تقديم طريقة لعب احترافية.

كانت الميزة الأكثر تميزًا في هذا الإصدار هي المرآب الذي يمكنك من خلاله ترقية سيارتك ، والتي جلبت الكثير من السحر. الشيء الآخر الذي جعل Need for Speed ​​Underground بعيدًا عن ألقاب السباقات الأخرى هو السباقات الليلية المصممة خصيصًا في مدينة خيالية تسمى Olympic City. مدينة تشبه نيويورك وسان فرانسيسكو والتي غمرت اللاعب في محيطها.



تحميل لعبة Need for Speed: Underground للكمبيوتر تورنت 









إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان