تحميل لعبة Never Alone للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Never Alone للكمبيوتر تورنت 









Play Never Alone هي لعبة حركة ، فكر وبجوار نظام تشغيل الكمبيوتر وتم تصميمها وبناؤها بواسطة Upper One Games بواسطة E-Line Media ، نشرت Unity Games Japan لعبة المغامرة والشتاء مطلقًا. هذه اللعبة تدور حول فتاة تعيش في قبيلة الإسكيمو. مع كل هذا يريد أن يختار طريقة لإنقاذ قبيلته ومكانًا آمنًا. اللعب هو قصة رائعة لقلب جليدي. كما أنها دیگر اللعب جذابة ومختلفة

Never Alone هي لعبة مفجعة ، ولكن هذا يرجع فقط إلى أنها ليست لعبة حزينة بشكل خاص. لا ، لأن مفهوم اللعبة مثير للإعجاب - منهاج منغمس في ثقافة وفلكلور ألاسكا الأصليين - Iñupiaq - لكن اللعبة نفسها بلا روح. Vint تم تضمين مقطع فيديو قصير يعرض مقابلات مع شيوخ Iñupiaq ومقاطع فيديو جميلة للأماكن الحقيقية التي تزورها في Never Never Only. من الواضح أنه قد تم إيلاء قدر كبير من الاحترام للأحجار الثقافية البارزة في Iñupiaq وترجمتها إلى ميكانيكا اللعبة. مع تقدم اللعبة ، يتم قفل مقاطع الفيديو هذه وتقوم بعمل رائع لإعطاء خلفية ثقافية للمستوى الذي تريد لعبه.

أنت تتحكم في فتاة صغيرة عليها الذهاب إلى صحراء ألاسكا للعثور على مصدر عاصفة ثلجية قوية. ميكانيكا منصة التمرير القياسية الخاصة بك موجودة بالفعل وأنت تحسبها: اركض ، واقفز وادفع الصناديق للقفز إلى الحواف الأعلى ، وأخيراً تستخدم سلاح قاذفة يسمى bola لكسر الجليد. اجعله يمنعك من التقدم. هذه البساطة ليست هي ما يجعل لعبة Never Alone لعبة رديئة ، لأنه حتى في هذا السياق المألوف ، غالبًا ما تؤدي الأخطاء العرضية وأدوات التحكم التي لا تتم الإجابة عليها إلى سقوط مميت في الشقوق أو المياه المتجمدة. تبدو الحركة بطيئة ومتحركة ، وهذا أمر منطقي بالنسبة للعبة حيث تقضي كل وقتك في الجري على الجليد. لكن اللعبة تدفعك أيضًا إلى مطاردات أو ألغاز نظام أساسي تتطلب توقيتًا دقيقًا لا تسمح به أدوات التحكم بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العاصفة الثلجية في مركز القصة متورطة أيضًا في الميكانيكا. في بعض المستويات ، تظهر رياح جليدية قوية على الشاشة على فترات تبدو عشوائية ، مما يجبرك على الضغط على زر للاستعداد على الأرض ومنعها من العودة إلى الوراء. تكمن المشكلة هنا في أنه من الصعب للغاية معرفة موعد الهجوم. غالبًا ما تجد نفسك تقفز في منتصف الطريق ، إلا أن عاصفة ثلجية تسحبك فجأة وتقتلك. في النهاية ، توصلت إلى نمط أكثر قابلية للقراءة لتوقيت الهجمة ، لكن الاكتشاف يحدث عمومًا عندما تتوقف العاصفة الثلجية ، ولكن بعد ذلك يبدأ مرة أخرى على نفس المستوى. من المؤكد أن الهواء يثير وحشية صحراء ألاسكا ، لكنه يفعل ذلك بطريقة مخيبة للآمال. قرب نهاية اللعبة ، عليك استخدام العاصفة الثلجية لزيادة طول قفزتك بطريقة تتطلب توقيتًا دقيقًا.

يتجلى هذا عدم الدقة بشكل أكثر وضوحًا في الشخصية المصاحبة ، الثعلب القطبي. يمكن للاعب الثاني السيطرة على الثعلب والعمل مع الفتاة الصغيرة في نفس الوقت لحل ألغاز المنصة المعقدة قليلاً. يمكن حل بعض الألغاز التالية بصعوبة أقل مع شخصين ، ولكن لا تزال اللعبة قابلة للعب بالكامل في وضع اللاعب الفردي. يستخدم الزر لتغيير سيطرة الفتاة والثعلب. تكمن المشكلة هنا في أنه عندما تكون الشخصية الأخرى خارجة عن السيطرة ، يتولى ذكاء اصطناعي واحد المسؤولية ويحاول مواكبة الشخصية الأخرى عن طريق الجري والقفز - وغالبًا ما يموت الذكاء الاصطناعي أو يتعطل.

ويتفاقم هذا الإحباط بسبب حقيقة أن الثعالب يمكنها تفعيل "المنابر الروحية" التي لا توجد إلا إذا كانت قريبة منها. إذا تحرك الثعلب بعيدًا ، فستختفي المنصات وتتسبب في سقوط الشخصيات التي وقفت عليها ذات مرة. إذا انتقل الثعلب إلى مستوى الذكاء الاصطناعي ، فإنه يبتعد بانتظام عن هذه المنصات بينما كنت ، كفتاة صغيرة ، لا تزال في منتصف تسلق الجبال. في النصف الثاني من اللعبة ، يكتسب الثعلب القدرة على تحريك هذه المنصات عن طريق الإمساك والسحب ، ولكن من الصعب إنشاء ملاحظات مرئية ، إذا تم التقاطها بنجاح أو التواصل مع بعض أنظمة التشغيل ، على الرغم من كونها هي نفسها. غير قادر على التواصل. باستطاعة.

لقد بدأت بلعبة Never Alone ، معتقدًا أن هذه يمكن أن تكون لعبة أوصي بها حتى للأشخاص الذين نادرًا ما يلعبون ، شيء يجب مراعاته مع أشخاص مثل Journey ، وهذا يلهمني. دعني أقول: "انظر! فعل!" مع انتهاء هذه اللعبة كان العكس صحيحًا. يجب على اللاعبين المتكررين وغير المتكررين على حد سواء تجنب ذلك ، حيث لا يوجد صدق في السرد يعوض عن هذه الممارسة في الإحباط الميكانيكي.




تحميل لعبة Never Alone للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2