تحميل لعبة Ni no Kuni 2 Revenant Kingdom للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Ni no Kuni 2 Revenant Kingdom للكمبيوتر تورنت 








من حيث القصة ، لا علاقة لمملكة Ni no Kuni II Revenant بالعنوان السابق ، باستثناء حقيقة أن العالم العام للمسلسل واحد ، وكل شيء من الشخصيات إلى أحداث القصة منفصل عن المباراة الاولى. يبدو أننا في Revenant Kingdom سنكون قصة أكثر نضجًا ونضجًا ، وسردًا أفضل وشخصيات أعمق وأكثر محبوبًا من Wrath of the White Witch ، والذي نأمل أن يكون هو الحال في الممارسة. تدور أحداث اللعبة بعد مئات السنين من Wrath of the White Witch في بلدة تسمى Ding Dong Dell.

نشاهد في هذه المدينة وجود قبيلتين رئيسيتين وقديمتين تسمى الفئران والقطط ، وهي في الحقيقة مبنية على قصة اللعبة بناء على ما يحدث بين هاتين القبيلتين. في Ni no Kuni II: Revenant Kingdom ، نفذت قبيلة الفأر انقلابًا أو "انقلابًا" وبالتالي تحصل على سيطرة كاملة على الأرض ، وإيفان ، ابن ملك قبيلة القط ، هو الرئيس الرئيسي بطل اللعبة يغادر القصر ويطردون أرضهم. كما تعلم ، قرر إيفان استعادة العرش وشعبه وأرضه ، ومرة ​​أخرى ، كما تعلمون بالتأكيد ، ليس وحده في هذا وسيرافقه بعض الأشخاص ؛ أخيرًا ، لعب الأدوار لم يعد موجودًا! رفقاء إيفان الأوليون في اللعبة هم شخصان ، أحدهما يدعى تاني وابنة رئيس قراصنة الطيران! الرفيق الثاني هو شخصية تدعى Roland تأتي من عالم آخر.

بالطبع ، أثناء تقدم اللعبة ، سيتم إضافة رفقاء آخرين إليك ، وأثناء المعارك ، يمكنك إرسال فريقك المطلوب المكون من 3 أعضاء إلى ساحة المعركة بناءً على قدرات كل منهم. أخيرًا ، يجب أن يقال إن مملكة ني نو كوني الثانية Revenant ، مثل Ni no Kuni: Wrath of the White Witch ، لديها قصة بسيطة وحميمة مناسبة جدًا لمثل هذا العنوان ، وفي الواقع ، ينبغي أن يقال إن أي نوع آخر من سرد القصص للحصول على عنوان مع هذا النوع من الرسومات وطريقة اللعب لا يمكن أن يكون مناسبًا لأننا الآن ووفقًا لتجربة مبدعي اللعبة الأولى ، نعلم أن القصة وسردها يتوافق تمامًا مع عناصر أخرى من اللعبة. ويمكن أن تساعد اللاعب على التقدم في اللعبة وفهمها. وأخيراً إقناع القصة.




تحميل لعبة Ni no Kuni 2 Revenant Kingdom للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2