>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة NieR Automata للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة NieR Automata للكمبيوتر تورنت 








NieR: Automata ، مثل العنوان الأصلي ، هي لعبة حركة لعب الأدوار يتم تطويرها بواسطة Platinum Games وسيتم إصدارها أيضًا بواسطة Square Enix. سيكون العنوان متاحًا على منصات PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي. جرت اللعبة في نفس عالم اللعبة الرئيسي للمسلسل ، والذي يعد جزءًا من العالم وفي الواقع جزء من سلسلة Drakengard. في NieR: Automata ، نشهد معركة مميتة بين الآلات (التي أنشأتها مجموعة غازية من عالم آخر) وبقايا المجتمعات البشرية.

تتبع قصة هذه اللعبة كفاح الروبوت الروبوت القتالي الروبوت (2B) ، وزميله في الفريق 9S والنموذج الأولي القديم (A2). NieR: Automata تجلب معها نفس الموضوع المروع وما بعد المروع لـ NieR ، وفي الواقع يحدث هذا العنوان بعد النهاية الخامسة للعبة الأصلية ، وقد اختار المبدعون النهاية الخامسة من اللعبة الأصلية لتروي قصة NieR : Automata ضع كمرجع. بينما تتبع NieR: Automata نفس الجو المظلم والقاتم لسلسلة Drakengard وسردها متعدد الأوجه ، لا يوجد اتصال مباشر بين NieR: Automata وأي عناوين أخرى في السلسلة.

تجري اللعبة في وقت غير معروف بعد أحداث اللعبة الرئيسية ، وكما ذكرنا سابقًا ، تدور حول الصراع بين الناجين من البشر وجيش آلي بناه غزاة من عالم آخر. أجبرت الهجمات الفضائية الشرسة المبكرة البشر على الانتقال إلى القمر. من هذه المنطقة ، يرسل البشر روبوتات قتالية ، تسمى عمومًا "YoRHa" ، لمحاربة الغزاة في هذه الحرب المفروضة. هذه الأنواع من الروبوتات ، على الرغم من أنها قيل إنها بلا عاطفة تمامًا وليس لها حتى اسم حقيقي ، ولكن من الواضح أن لكل منها شخصية وسلوكيات محددة تميزها عن رفاقها الآخرين وتجعلهم أكثر إنسانية. أمر YoRHs من موقع يسمى Bunker ، وهو قاعدة في مدار فوق الأرض لتنظيم ومقاومة هجوم الآلات الغازية.

بطل الرواية الرئيسي للعبة YoRHa No. 2 نموذج B أو "2B" للاختصار ، وهو نموذج أنثوي Android YoRHa ، ونموذجهم السلوكي الرئيسي هو أن يكون رائعًا ومركّزًا تمامًا. بواسطة YoRHa No. 9 طراز S أو "9S" ، وهو تعريف خاص بنظام Android ويظهر ردود فعل عاطفية أكثر من جميع الطرز الأخرى ، مصحوبًا بكل من YoRHa Model A No. 2 أو "A2" ، وهو نموذج أولي قديم من Android من الفئة 2B ، محمي ، وله شخصية هادئة للغاية ويفضل دائمًا التصرف بمفرده.

هناك شخصيات أخرى في اللعبة ، مثل قائد المجموعة ، وهو أمر أندرويد في مركز بنكر ، آدم وحواء ، وهما شقيقان بدوافع مجهولة ، باسكال ، وهي سيارة لديها رغبة قوية في السلام. ومعارضة الصراع والحرب ، Devola و Popola ، Androids الذين يساعدون المقاومة ، الشخصية الرئيسية والبطل في لعبة NieR ، Emil ، الذي فقد ذاكرته على مر السنين ، العديد من أجهزة Android العاملة ، بالإضافة إلى منصات تساعد YoRHa الوحدات القتالية. وتلعب دورًا مساندًا في النضال والتوسط في التواصل بين مركز بنكر ووحدات YoRHa. هناك أيضًا شخصيات أخرى من لعبة NieR الأصلية وعنوانها Drakengard 3.





تحميل لعبة NieR Automata للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان