تحميل لعبة Night in the Woods للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Night in the Woods للكمبيوتر تورنت 









النسخة المحدثة بالكامل من لعبة Night in the Woods المسماة Wierd Autumn Edition ، والتي هي في الواقع نسخة Director's Cut ، تم تصدعها وإصدارها من قبل مجموعة RELOADED. وفقًا للمبدعين ، تحتوي النسخة المذكورة على الكثير من المحتوى الجديد. أثناء الإعلان عن هذا الخبر ، أصدر المبدعون أيضًا مقطعًا دعائيًا يعلن عن أحداث غريبة وجديدة في اللعبة ، والتي يبدو أنها تحكي القصة القديمة جنبًا إلى جنب مع الجرائم. سيتم إصدار تحديث Weird Autumn لـ Night in the Woods مجانًا في 13 ديسمبر لمنصات PlayStation 4 وأجهزة الكمبيوتر.

 Night in the Woods هي لعبة بأسلوب المغامرة صممها Infinite Fall Studio ونشرتها شركة Finji. تدور اللعبة حول رجل يدعى Mae Borowski تم طرده للتو من الكلية وقرر العودة إلى مسقط رأسه لاستعادة الحياة الطبيعية في الماضي مع أصدقائه المقربين ، ولكن عندما يعود إلى مسقط رأسه مرة أخرى ، يواجه مشهدًا مزعجًا. نعم ، لا شيء على حاله كما كان من قبل والمدينة تغيرت بشكل كامل ، ولكن مع هذا الوضع مازلت تريد أن تعيش فيها ، ولكن سرعان ما عليك أن تواجه مغامرة شيقة ومخيفة نشأت في قلب الغابة وأنت عليك اكتشاف الأسرار الخفية لأصدقائك وتحويل المدينة إلى مكان جميل وجميل كما في الماضي.

 Night in the Woods ، تتحكم في قطة تدعى "May" يمكنها التحرك والقفز إلى كلا الجانبين. طريقة اللعب بسيطة للغاية بشكل عام وكما ذكرنا ، لن تكون أبدًا صعبة. مهمتك في اللعبة هي الذهاب إلى أصدقائك وتجربة أشياء مختلفة معهم واكتشاف سر المدينة في النهاية. في غضون ذلك ، نرى سلسلة من الألعاب المصغرة من وقت لآخر ، والغرض منها جعل Night in the Woods أشبه بـ "لعبة". على سبيل المثال ، في جزء من اللعبة بأسلوب الغيتار البطل ، عليك أن تلعب الجيتار أو في جزء آخر ، عليك أن تسرق من متجر ، وفي مكان ما عليك كسر مصابيح ضوء القمر مع جريج! صحيح أن هذه العناصر تمنح اللعبة تنوعًا جيدًا ، ولكن بشكل عام ، من حيث طريقة اللعب ، يجب ألا تتوقع الكثير من اللعبة ، وكل شيء طبيعي وأحيانًا ممل.

قد لا تكون Night in the Woods طريقة لعب إبداعية ونقية للغاية ، لكنها قصة رائعة ؛ رائع جدًا لدرجة أنك أثناء اللعب ، تريد باستمرار العثور على إجابات للعديد من الأسئلة التي تدور في ذهنك ، وبعد الانتهاء من اللعبة ، ستشعر كما لو كنت قد أنهيت كتابًا روائيًا رائعًا كتبه مؤلف عظيم. عملت العديد من العوامل معًا لرفع قصة Night in the Woods إلى مستوى عالٍ. أحد هذه العوامل هو أن المبدعين ينجحون دائمًا في الحفاظ على الرغبة في متابعة اللعبة حية في صفوف الجمهور ، وأداتهم الرئيسية لذلك هي إنشاء أسئلة للاعب. في بداية اللعبة يطرح عليك سؤال "مي" ، من هو أول فرد في عائلته ينجح في دخول الجامعة ، لماذا أهمل كل شيء وعاد إلى المدينة؟ ثم ستحاول أن تجد الإجابة على هذا السؤال أثناء اللعبة ، وخلال تلك الفترة ستظهر أسئلة جديدة ، والتي يعتبر التعطش لإيجاد الإجابة عاملاً يجعل من الصعب الشعور بالملل من اللعبة.

القوة التالية للعبة ، والتي ليست أضعف إن لم تكن أفضل من القصة ، هي توصيف الشخصيات. الحقيقة هي أنه إذا كانت شخصياتك في لعبة بشرية ، فمن الأسهل نقل المفاهيم البشرية من خلالها. لكن الشخصيات في Night in the Woods هي كائنات مثل القطط ، والدببة ، والثعالب ، أو التماسيح ، والتي في الواقع ، هي بالضبط ما تبدو عليه ، ومن حيث الخصائص ، جميعهم لديهم شخصيات بشرية ، وهذا تحدٍ المبدعون خلقوا لأنفسهم. لقد نجحوا في اجتيازها. تم تصميم جميع شخصيات اللعبة بشكل جيد ، وهذا ينطبق على كل من الشخصيات الرئيسية في اللعبة والشخصيات التي تظهر في زوايا المدينة.





تحميل لعبة Night in the Woods للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2