تحميل لعبة NINJA GAIDEN: Master Collection للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة NINJA GAIDEN: Master Collection للكمبيوتر تورنت








 تتضمن لعبة NINJA GAIDEN: Master Collection جميع الألعاب الرئيسية الثلاث من سلسلة NINJA GAIDEN ، ويمكنك المضي قدمًا في أي عنوان بنفس نظام اللعب سريع الخطى والاستمتاع بتجربة ممتعة. جميع الشخصيات في السلسلة موجودة في هذه اللعبة ويمكنك اختيار واحد منهم لبناء فريقك الرئيسي أثناء المعارك. يتم جمع جميع أوضاع اللعبة في هذه المجموعة ويمكنك أيضًا الحصول على أزياء DLC للعبة. ستتضمن هذه المجموعة ألعاب NINJA GAIDEN Sigma و NINJA GAIDEN Sigma 2 و NINJA GAIDEN 3 Razors Edge. لا تزال معارك الحركة تتمتع بنفس المتعة كما هو الحال دائمًا ، ويمكنك تجربتها مع أزياء كل شخصية.

نبذة عن لعبة NINJA GAIDEN Sigma

في هذا الإصدار ، يمكننا الذهاب مع ريو هايابوسا ، النينجا الشاب ، وتعلم الفنون الأساسية لقتال النينجا. يحتوي هذا الإصدار على مراحل جميلة في اليابان ويمكنك أن ترى عالمًا رائعًا به أشباح وديكورات بيئية مثيرة للاهتمام. يأتي هذا الإصدار مع تقنيات اللعب الفريدة ويمكنك الحصول على ميزات تأثير الحركة الخالص.

نبذة عن لعبة NINJA GAIDEN Sigma 2

في هذا الإصدار ، يذهب Rio Hayabusa إلى سيف التنين ويحاول تجربة المعارك السريعة والحركية مرة أخرى. تجري هذه المعارك في جميع أنحاء العالم هذه المرة ويمكنك تجربة أوضاع إضافية مثل Hero Mode. في هذا الوضع ، يتم حماية المشغل تلقائيًا ويمكنك تسريع تجربتك.

حول NINJA GAIDEN 3: Razor's Edge

في هذا الإصدار ، يمكنك رؤية عودة النينجا السريعة للمجموعة. تستمر اللعبة في الخيال أكثر من ذي قبل ونشاهد المزيد من المشاهد المبالغ فيها في اللعبة. أسلوب اللعب المستمر يطغى على اللعبة ويمكنك الحصول على المزيد من الشخصيات في السلسلة. بالإضافة إلى Hayabusa ، فإن Ayan و Kusami و Mumiji موجودة أيضًا في هذا الإصدار وستنضم إلى معركتك الحساسة. يمكنك الحصول على المزيد من الشخصيات القابلة للعب والقيام بمهام القصة. تجربتك هذه المرة لا تقتصر على المواسم ويمكن أن يكون لديك ثلاث شخصيات كأبطال بجانبك.




تحميل لعبة NINJA GAIDEN: Master Collection للكمبيوتر تورنت






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2