تحميل لعبة Nioh 2 The Complete Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Nioh 2 The Complete Edition للكمبيوتر تورنت 






عندما تصل إلى استنتاج أنك تريد تجربة لعبة مختلفة مثل Nioh 2 ، يجب أن تعلم أنك ستواجه عنوانًا سيتحدى صبرك ومهارتك كثيرًا. Niva 2 ليست واحدة من تلك الألعاب التي تريد إنهاءها في وقت قصير أو التغلب على فوائدها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية. تدور القصة حول بطل مجهول قُتلت والدته وعليه الآن أن يبدأ طريقًا جديدًا للانتقام ، وقد أجبره هذا على الدخول في عالم يغير كل شيء إلى الأبد. تعد قصة وكوارث Nioh 2 ذريعة لبدء حملة Nioh جديدة ، ومن غير المرجح أن تصادف الشخصيات التي تحصل على رواتب جيدة أو الذين يغيرون شخصيتهم طوال القصة.

مع إطلاق Nioh 2 ، ستدخل عالمًا جديدًا لن يتبع بالضرورة جميع القواعد التي تتبعها ألعاب اليوم. سيشرح لك Nioh 2 هذا مع نفس الجزء التعليمي من اللعبة. عليك أن تنظر إلى بيئة اللعبة جيدًا ، وتخطط لكل ضربة وتستخدم التعاويذ ، وتنتظر أصعب التحديات الممكنة.


تثبت Nioh 2 باعتبارها لعبة Souls-Like أنه منذ الدقيقة الأولى لن تحصل على أي خصم في المعارك وعليك أن تعتاد على القواعد الصارمة لعالم اللعبة. على سبيل المثال ، في الجزء الأول ، ستواجه أعداء صعبين يمكنهم بسهولة تدميرك عدة مرات قبل أن تفشل. إن القضاء على العناصر التي تجعل إيقاع اللعبة سريعًا دائمًا في حوالي 50 ساعة تحتاجها لإكمال الخطوات ، وبالتالي مواجهة هذه التحديات الصعبة ، ليس مملاً ومملًا ، ولكنه مثير وممتع.

اللعبة مليئة بالتمائم والحافلات الصغيرة والأعداء العاديين (وإن كانوا أقوياء) المنتشرين حول خريطة Nioh 2 لتجعل من الصعب عليك القتال. كيف؟ على سبيل المثال ، في منطقة مغلقة نسبيًا ، تواجه مخلوقًا قويًا يمكن أن يؤدي تأثيره ، على وجه الخصوص ، إلى إتلاف جزء كبير من الغرفة. بينما تعتقد أن مواجهة هذا العدو تمثل أيضًا تحديًا صعبًا للغاية ، فأنت تدرك أن هناك أعداء آخرين في البيئة هدفهم الرئيسي هو جعل من الصعب عليك التحرك حتى لا تتمكن من الرد في الوقت المناسب على الحركات الخاصة الرئيسية. العدو.

جرب إثارة مواجهة جحافل من اليوكاي المخيف في معركة حتى الموت في لعبة تقمص الأدوار الوحشية. قم بإنشاء بطل الرواية الأصلي الخاص بك وانطلق في مغامرة ستأخذك عبر الأماكن المدمرة في جميع أنحاء اليابان خلال فترة Sengoku.

يشبه إلى حد كبير العنوان السابق الذي نال الكثير من الثناء من المعجبين والنقاد على حد سواء ، يحتوي Nioh 2 على قصة أصلية عميقة تحيط بالقادة العسكريين من فترة Sengoku. ومع ذلك ، يذهب Nioh 2 إلى أبعد من سابقه من خلال تضمين قدرة Yokai Shift الجديدة التي تسمح للبطل باستخدام أشكال قوية جديدة لهزيمة حتى أكثر يوكاي رهيبة في المعركة. الجديد في Nioh 2 ، يمكن لأعدائك الآن إنشاء عالم مظلم يزيد من مخاطر المعركة ويخلق تحديات جديدة لبطلك للتغلب عليها. نأمل أن تستمتع بقهر الوحوش المخيفة وأنت تطلق العنان لظلامك في عالم Nioh 2.



تحميل لعبة Nioh 2 The Complete Edition للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments