: : -->

اعلان

تحميل لعبة Nioh للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Nioh للكمبيوتر تورنت 









يتم إصدار Nioh رقميًا فقط على جهاز الكمبيوتر ، ويبدو أن منفذ اللعبة أعلى قليلاً مما كان متوقعًا من قبل المعجبين. من خلال امتلاك قصة تاريخية ودمجها مع خط يد ماركو بولو ، حاولت هذه اللعبة تقديم عالم جديد للجمهور ، والذي نجح بهذه الطريقة. لقد نجحت أيضًا في مجالات أخرى ، مثل طريقة اللعب ، وسلسلة من المشاكل مثل أداء الذكاء الاصطناعي الضعيف منعت Nioh من أن تصبح لعبة كاملة.

ومع ذلك ، لا يمكن إنكار نقاط القوة والقيمة العالية لهذه اللعبة ، وتجربة هذا العمل ضرورية بالتأكيد لمحبي هذا النوع. كما ترى في PlayStation 4 ، يشتمل إصدار الكمبيوتر الشخصي من Nioh على وضعين للحركة ، وهما Action و Movie ، يمكنك التبديل بينهما للحصول على معدل إطار أو دقة أفضل. في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، لن تتمكن من تغيير إعدادات الرسوم ودقة اللعبة بشكل منفصل ، ولكن هذا الإصدار له مزايا أخرى على PlayStation 4. على سبيل المثال ، جميع أنواع الأسلحة السبعة ، جنبًا إلى جنب مع سحر ninjutsu و onmiyo ، متاحة للاعبي الكمبيوتر الشخصي منذ بداية اللعبة.

يحتوي الإصدار الكامل من Nioh على الكمبيوتر الشخصي على عدد من الإعدادات الخاصة ، بما في ذلك Action Mode ، الذي يحافظ على معدل إطار اللعبة ثابتًا عند 60 إطارًا. الآن إذا كان لديك وحدة معالجة رسومات بدقة 4K ، فيمكنك الانتقال إلى إعدادات وضع الفيلم التي تدعم دقة 4K. بصرف النظر عن هؤلاء ، يمكن لمشتري Nioh: Complete Edition أيضًا الوصول إلى حزم التوسعة الثلاث للعبة ، Dragon of the North و Defiant Honor و Bloodshed's End مجانًا.

الآن ، هناك نقطة مثيرة للاهتمام ، وهي أن مشتري الألعاب على شبكة Steam ، يمكنهم استخدام خوذة حرب خاصة تسمى Dharmachakra Kabuto ، والتي على خوذة الحرب هذه ، يتم وضع شعار ألعاب شركة Volvo ومن الأنف. وفوق هذه القبعة ، يخرج البخار. إصدار الكمبيوتر الشخصي من Nioh لا يدعم الماوس. نظرًا لأن Nioh هي لعبة شخص ثالث ، إذا تم استخدام الماوس بجوار لوحة المفاتيح ، يمكن للاعبين استخدام ميزاته بسهولة. على سبيل المثال ، في Shadow of War ، تتم المعارك بسهولة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، ويمكن تضمين هذه الميزة في Nioh ، التي لها أسلوب مماثل.

من التغييرات الكبيرة المتعلقة بقصة وقصة هذه اللعبة أنها في نسختها السابقة مأخوذة بالكامل من السيناريو المسمى Oni الذي كتبه أكيرا كوروساوا ، المخرج الياباني الشهير ، وفي البداية كان اسم اللعبة أوني. ، وبعد ذلك تغيرت إلى Ni-Oh والآن Nioh. بدأت قصة اللعبة في أوائل القرن السابع عشر ، عندما وصلت شخصية ذات شعر ذهبي وشعرين (يابانية / إنجليزية) تُدعى ويليام آدامز إلى اليابان لملاحقة عدوها. الشيء المثير للاهتمام في قصة اللعبة هو فترة Sengoku اليابانية. حيث كانت جميع قبائل اليابان تقاتل قبل أن تتحد مع توكوجاوا إياسو وبداية فترة إيدو. بالطبع ، نظرًا للموضوع الخاص لهذه اللعبة ، سنرى نسخة أغمق وأكثر قسوة من هذه الفترة وحتى معركة سكيثيا.





تحميل لعبة Nioh للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق