تحميل لعبة Oddworld Soulstorm للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Oddworld Soulstorm للكمبيوتر تورنت 






ستنفجر القصة الملحمية لشخصية آبي في مغامرة Oddworld Soulstorm الجديدة. سنرى تجربة مثيرة ومغامرة في هذه السلسلة ستتبعها منصات قوية للغاية. سنرى قصة الهروب المستحيل لقوى الخير ضد الشر حيث يمكن للاعب استخدام أي سلاح. نرى عنفًا مميتًا في هذا العمل ويمكنك أن تنهض مع أبي في هذا العمل الذي تختاره.

أنت بطل غير مرغوب فيه تسبب في أعمال شغب وعليه الآن القتال مع زملائه في الفريق للقتال من أجل العدالة. يمكنك تغيير قوة الأرض وبذل قصارى جهدك لتغيير مصير أبناء الأرض. لهذا الغرض ، يمكنك استخدام مجموعة واسعة من المهارات وبدء حركتك المجنونة. تحتوي اللعبة على صور مذهلة ويمكنك الحصول على المزيد من الأسلحة عن طريق حل الألغاز في اللعبة.

في Oddworld Soulstorm ، نرى ميزات حركة ومغامرة شيقة للغاية ستكمل تأثير أسلوب الرسم. عناصر لعبة Ruglight جذابة للغاية أيضًا ويمكنك تجربتها بشكل سلبي أو عدواني. لذا حافظ على شخصيتك في اللعبة وحاول أن تكون على طبيعتك. قصة اللعبة مظلمة ويتبعها نظام كوميدي في الخلفية. سيكون لديك نكات في اللعبة غيرت وضعك وعليك أن تكون مستعدًا لها. تتميز البيئات الملحمية للعبة بتصميم مثير للاهتمام للغاية وتساعدك كثيرًا. سيحاول أعداؤك اكتساب الموارد ، لكن لا يجب أن تفوضهم سلطتك. يجب أن تحاول دائمًا تحسين أسلحتك وأدواتك وأن تستخدم دائمًا العوائق في اللعبة لصالحك وعلى حساب الأعداء.

Oddworld: Soulstorm هي لعبة مغامرات مليئة بالإثارة والتشويق ومليئة بالصياغة ، والكسح ، ووضع المنصات ، والتسلل. إنها قصة رحلة مستحيلة ضد قوة معارضة ستستخدم كل الوسائل المتاحة لها بتمويل جيد ، من الدعاية إلى القوة الوحشية إلى العنف المميت ، لوقف آبي والانتفاضة.



تحميل لعبة Oddworld Soulstorm للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments