تحميل لعبة One Piece Pirate Warriors 4 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة One Piece Pirate Warriors 4 للكمبيوتر تورنت





عاد امتياز ون بيس بنجاح! One Piece Pirate Warriors 4 هي أحدث سلسلة في سلسلة Pirate Warriors ، والتي تمكنت من الحصول على درجات جيدة جدًا حتى الآن. قرر فريق تطوير اللعبة ، Koei Tecmo ، جعل مساحة اللعبة أكثر طبيعية من ذي قبل. سيتم تدمير المباني وسوف يرتفع الغبار مع العمل المكثف! تجربة الذوق الحديث في مساحة ألعاب ون بيس. في هذه اللعبة ، تمت تجربة استخدام عناصر جديدة لمنح اللاعبين إثارة فريدة في سلسلة Pirate Warriors. تعد فرقة نامكو بأن هذا العمل سيغطي العديد من أقواس القصة ، مثل جزيرة الكيك الكاملة من أنيمي ون بيس.

هذا تكملة لـ One Piece: Pirate Warriors 3 ويختلف عن One Piece: World Seeker ، الذي يروي قصته الخاصة من خلال شخصيات One Piece . كما في الإصدارات السابقة ، يجب على اللاعبين في One Piece Pirate Warriors 4 تدمير الأعداء لإكمال مهامهم ، ونرى Luffy ، الشخصية الرئيسية في One Piece ، يستخدم قواه. من الواضح أيضًا في النهاية أن هذا الإصدار يحاول جعل التجربة الممتعة متاحة للمستخدمين القدامى وأيضًا جذب مستخدمين جدد إلى عالم OnePace.

لقد نجحت سلسلة PIRATE WARRIORS في الجمع بين الأنمي الشهير ONE PIECE مع الحركة المثيرة لسلسلة WARRIORS لخلق ظاهرة عالمية تبيع أكثر من أربعة ملايين نسخة! استنادًا إلى مفهوم "محاربة جحافل الأعداء أثناء المغامرة مع حلفاء موثوق بهم" ، استمتع بتجربة حركة ONE PIECE الرائعة من الأنيمي مباشرةً!

ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 هو أحدث تطور في عمل PIRATE WARRIORS! استنادًا إلى مفهوم "تجربة ساحة معركة حقيقية من قطعة واحدة" ، ستنهار المباني أثناء الحركة وستتسبب الهجمات في إطلاق الدخان والغبار ، مما يضعك في قلب عالم ONE PIECE!



تحميل لعبة One Piece Pirate Warriors 4 للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy