تحميل لعبة One Piece World Seeker للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة One Piece World Seeker للكمبيوتر تورنت






التأثير الهائل للأنمي على صناعة ألعاب الفيديو لا يخفي عن أي شخص وفي كل مرة يتحول أحد الرسوم الكرتونية للفيديو إلى لعبة وتضيف إلى العديد من المعجبين بها. ون بيس: وورلد سيكر هو نفس النوع ويستند إلى الأنمي الشهير ون بيس ، الذي يأخذنا إلى عالم مليء بالمياه والمحيطات ، وهو الجبل الوحيد الذي ظهر من قلب هذا المحيط وشكل عالم اللعبة .. يريد الشخصية الرئيسية في اللعبة ، المسمى Monkey D.Luffy ، تحقيق حلمه الطويل في أن يصبح لصًا محترفًا ويديم اسمه إلى الأبد. One Piece: World Seeker استفاد بشكل جيد من عناصر نوع المغامرة والحركة ، وباستخدام كاميرا الشخص الثالث ومعارك سلسة وجذابة ، فقد أسعد الكثير من الناس. قامت استوديوهات Ganbarion باللعبة بشكل جيد و Bandai Namco Entertainmentكما تم إطلاقه أيضًا لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم عن بعد من الجيل الثامن.

تدور قصة اللعبة حول صبي صغير لديه أحلام كبيرة ويريد أن يصبح أعظم قرصان في التاريخ من خلال تحقيق الكنز الأسطوري لـ One Piece ، ولهذا الغرض يقوم بتشكيل عصابات من القراصنة ويجذب بشكل تدريجي الأشخاص المهرة. يتزايد تدريجيا. إنه ليس وحيدًا في هذا وهناك عدو كبير أمامه ، وبالطبع هناك مجموعات أصغر لا يمكنها الوقوف لرؤية مجموعة لصوص قبعات القش على الإطلاق. يذهب Monkey ومجموعته إلى الجزيرة للعثور على الكنز ويكتشفون فقط أنهم غير محظوظين وأن هذه كانت مؤامرة كبيرة لإحضارهم إلى الجزيرة. الآن فقط يتبادر إلى الذهن فكرة الهروب والانتقام لا يبدو سيئًا على بعد. يواجهنا One Piece: World Seeker بعالم مفتوح حيث يمكنك استكشاف المناظر الطبيعية والاستمتاع بها.

إحدى قدرات Monkey المثيرة للاهتمام هي أنه يمتلك أذرع طويلة ويمكنه استخدامها في إلقاء نفسه على المباني. قوى مختلفة للقتال بين يديك ويمكنك ضرب العدو بطرق مختلفة وإلحاق الهزيمة به. كلما شاركت في المعارك ، زادت القدرات التي ستكتسبها وسيصبح قتل الأعداء مثل شرب الماء من أجلك. هناك العديد من المهام الرئيسية والثانوية في هذه اللعبة والتي من شأنها ترفيهك لساعات وأيام. تحتوي اللعبة على رسومات جذابة ومن المؤكد أن ألوانها العميقة وعالمها المضحك ستجذب انتباهك. لقد أخذنا الأنمي إلى عوالم خيالية ورائعة عدة مرات ، وهذه المرة يريد One Piece: World Seeker أن يفعل الشيء نفسه ، وقد قام بعمل جيد.

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، وخاصة One Piece ، فلا تفوت تجربة اللعبة. حان الوقت للتخلي عنها والمضي قدمًا. لا تحتاج إلى عصب العينين ، فقط اصنع قبعة من القش!



تحميل لعبة One Piece World Seeker للكمبيوتر تورنت




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy