تحميل لعبة One Punch Man: A Hero Nobody Knows للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة One Punch Man: A Hero Nobody Knows للكمبيوتر تورنت







تم إصدار اللعبة الأولى لـ My Lovely One Punch Anime ، One Punch Man A Hero Nobody Knows ، بواسطة Namco Band ، بناءً على الموسم الأول من الأنمي. في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار أي من أبطال الموسم الأول من هذا الأنمي أو يمكنك تصميم شخصيتك المفضلة وتصبح بطلاً! يمكنك تجربة صراع اللعبة بطريقة 3 على 3. لقد صاحب هذه اللعبة الكثير من المراجعات السلبية من اللاعبين لأن معظمهم اشتكوا من طريقة اللعب المملة. يبقى أن نرى ما إذا كان الجدل حول تصميم لعبة Spike Chunsoft سيفيدهم في النهاية.

One Punch Man: A Hero Nobody Knows هو عنوان قتال وحركة يستفيد من الإمكانات العالية لسلسلة One Punch Man. تتضمن هذه اللعبة معارك جماعية ، لذا يمكنك اختيار الشخصيات الثلاثة التي تحبها لمحاربة الفريق المنافس. تشمل شخصيات اللعبة سايتاما ، بطل خارق يمكنه تدمير أعدائه بقبضة واحدة. في الواقع ، لقد نفد صبر سايتاما على البطولة ، ويتمنى أن يتمكن يومًا ما من محاربة خصم على مستواه. هناك شخصيات أخرى في اللعبة ، مثل جينوس ، طالب سايتاما. اللغة الرئيسية للعبة هي اليابانية وهي تدعم الترجمة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية. تم إصدار A Hero Nobody Knows لمنصات PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

أخيرًا ، ظهرت أول لعبة "ون بانش مان"! انغمس في تجربة لعبة قتال ديناميكية مع شخصيات محبوبة من الموسم الأول من One Punch Man! العب كبطل مفضل لديك - أو كن واحدًا!




تحميل لعبة One Punch Man: A Hero Nobody Knows للكمبيوتر تورنت






0/Post a Comment/Comments