تحميل لعبة The Outer Worlds للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Outer Worlds للكمبيوتر تورنت





The Outer Worlds هي لعبة من منظور الشخص الأول واللاعب الفردي يتم سردها في عالم خيالي وتضم عناصر لعب الأدوار بشكل صحيح. يبدو أن مطور اللعبة الناجح ، Obsidian Entertainment ، قادر مرة أخرى على جذب انتباه جميع اللاعبين وخلق انطباع دائم.

تدور أحداث قصة العوالم الخارجية في تاريخ غير واقعي. حيث لم يتم اغتيال الرئيس الأمريكي السابق ويليام ماكينلي ، الذي اغتيل بالفعل ، وبمرور الوقت بدأ البشر في ترسيخ كواكب أخرى. يبدأ اللاعبون اللعبة على متن سفينة فضاء تحاول الوصول إلى نقاط بعيدة في المجرة ، لكن الرحلة لا تنتهي ، وعند نقاط غير محددة نرى سفينة الفضاء تهبط. تستيقظ الشخصية الرئيسية في The Outer Worlds ، التي يتمتع لاعبوها بالقدرة على التخصيص ، بينما لا يزال العديد من رفاقه في سفينة الفضاء نائمين. يتم سرد اللعبة من وجهة نظر شخصية ، وبمرور الوقت سيتمكن اللاعبون من السفر إلى كواكب مختلفة. يعد القتال جزءًا مهمًا من اللعبة ، وستؤثر القرارات التي تتخذها أثناء اللعبة على العملية بالإضافة إلى أحداث القصة.

ابتكر Obsidian Studio تجربة تكون فيها كل زيارة إلى عالم Halcyon ممتعة ورائعة للغاية. تتكون لعبة The Outer Worlds من لحظات وأحداث صغيرة ولكنها جميلة جدًا ؛ دقائق مثل التفاعل مع شخصيات مختلفة ، وتجربة حل غريب لمشكلة تعمل بشكل مثير للسخرية ، وحتى محاولة القيام بمهمة سرية. The Outer Worlds هو عمل يشجع اللاعب على تجربة أشياء إبداعية في عالمه الغريب ، وفي النهاية تكون التجربة الكلية مسلية للغاية. بشكل عام ، هذه اللعبة هي تجربة كاملة للغاية وتوضح كيف يمكن تقديم ميكانيكا لعب الأدوار القديمة بطريقة حديثة وجذابة في اللعبة.



تحميل لعبة The Outer Worlds للكمبيوتر تورنت




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy