تحميل لعبة Outlast 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Outlast 2 للكمبيوتر تورنت 








يختلف Outlast 2 نسبيًا عن الإصدار الأول. التغيير الأول والأكثر جوهرية هو تغيير بيئة اللعبة. بينما تم تعيين الإصدار الأول في دار رعاية صغيرة ومحدودة نسبيًا ، تم تعيين الإصدار الثاني للعمل في مزرعة. قبل إصدار Resident Evil 7 ، اعتدنا أن نقول أن هذه اللعبة تشبه الإصدار الأول من Outlast ، ولكن الآن العكس هو الصحيح ، والإصدار الثاني من Outlast يشبه الإصدار الأخير من Resident Evil ؛ على الأقل من حيث البيئة. لكن اللعبة لديها أيضًا أوجه تشابه مع Resident Evil 7 من حيث القصة ؛

تجري أحداث Outlast 2 في نفس العالم والإطار الزمني للإصدار الأول ، ولكن هذه المرة سنختبر اللعبة بشخصيات جديدة. الشخصية الرئيسية في اللعبة ، بليك لانجرمان ، هو المصور السينمائي الذي يذهب مع زوجته لين ، وهي صحفية ، إلى أحداث لا يجرؤ أحد على متابعتها. هذه المرة ، يحاول الاثنان اكتشاف سر مقتل امرأة حامل ، مما يفتح أبوابهما لقرية بالقرب من ولاية أريزونا. تحطم مروحيتهم في بداية اللعبة هو نفسه والفصل بين هذين الزوجين هو نفسه. بعد هذه الحادثة ، يلاحق اللاعب في دور Blake زوجته ويدخل قرية حيث لا تنتظره الأشياء الجيدة.

لا تختلف آلية اللعب في Outlast 2 عن الإصدار السابق. نظرًا لأن بليك مصور ، فلديه كاميرا يمكنها تسجيل الأحداث المختلفة ويمكن استخدامها ككاميرا للرؤية الليلية ويمكنها رؤية البيئات المظلمة بضوء أخضر. ببطء لا أعتقد أنه من الضروري أن أذكر أن نفس الضوء الأخضر ، على الرغم من أنه أتاح لك رؤية الظلام ، خلق أيضًا جوًا مخيفًا. لذا فإن أحد الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها في اللعبة هو العثور على بطارية هذه الكاميرا. إلا إذا كنت تريد مواجهة أعدائك في الظلام الدامس.

في هذه اللعبة ، أعداؤك هم مجموعة ذات أفكار دينية مختلفة يعتقدون أننا اقتربنا من نهاية الزمان وأن كل شيء على وشك الدمار. في مقاطع الفيديو الخاصة باللعبة ، هناك أعداء يبدو أنهم بلا رحمة وهدفهم الوحيد هو إمساكك وتمزيقك إلى أشلاء. تشبه اللعبة أفلام Slacher حيث يبحث الخصوم عن الشخصية الرئيسية بأسلحة مثل السكاكين أو المناجل. من المثير للاهتمام أنه في الإصدار الثاني ، يبدو أن أعدائك أكثر وحشية وعنفًا من الجزء السابق ، والأكثر إثارة للاهتمام هو أنه للتعامل معهم ، لا يزال لديك طريقتان للتعامل مع الأعداء ؛ إما أن تعثر على مكان تختبئ فيه أو تستعير قدمين والركض بقدر ما تستطيع حتى تفقدهما في مكان ما. على سبيل المثال في حقل القمح الذي ذكرناه ، بالهروب والاختباء بين آذان القمح ، يمكنك أن تكون في مأمن من الأعداء.

Outlast 2 هي تكملة للعبة رعب البقاء الشهيرة Outlast. تدور أحداث لعبة Outlast 2 في نفس الكون مثل اللعبة الأولى ، ولكن بشخصيات مختلفة وإعدادات مختلفة ، وهي رحلة جديدة ملتوية في أعماق العقل البشري وأسراره المظلمة. يقدم لك Outlast 2 إلى Sullivan Knoth وأتباعه ، الذين تركت عالمنا الشرير وراءنا لتلد "بوابة المعبد" ، مدينة عميقة في البرية ومخفية عن الحضارة. يستعد كنوث وقطيعه لمحن نهاية الزمان وأنت في خضمها.




تحميل لعبة Outlast 2 للكمبيوتر تورنت 











0/Post a Comment/Comments