تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر تورنت









Outlast هي لعبة حركة ومغامرة ورعب من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Red Barrels وتم إصدارها في سبتمبر 2014. يمكننا أن نقول بثقة أن Outlast هي واحدة من أنجح عناوين بقاء الرعب التي تم نشرها حتى الآن ولا ينصح الجميع بتشغيلها! هذه اللعبة لديها تجربة الجحيم التي لن تخرج منها على قيد الحياة. في وصف جزء القصة من اللعبة ، ورد: في جبال كولورادو النائية ، تنتظرك جميع أنواع الرعب في مستشفى ماونت ماسيف. أعيد فتح المنزل ، الذي لطالما كان ملاذاً للمصابين بأمراض عقلية ، من قبل قسم الأبحاث والجمعيات الخيرية التابع لشركة موركوف الفرنسية ، حيث كان اللجوء لغزا ولا أحد يعرف عنه.

يستخدم مايلز أبشور ، الصحفي المستقل ، مصدرًا مجهولاً للوصول إلى المستشفى ، وما يصادفه هو خطوة مخيفة بين حدود العلم والدين والطبيعة وغير ذلك. بمجرد دخول مايلز إلى هذا المكان ، يواجه مشاهد مفجعة تحطمه تمامًا. داخل دار رعاية المسنين ، يجد مايلز أن أمله الوحيد في الهروب مرتبط بالحقيقة الرهيبة التي تكمن في قلب دار رعاية المسنين.

Outlast هي تجربة بقاء حقيقية وتُظهر أن أكثر المخلوقات رعباً هي ملاحق للعقل البشري. تحتوي اللعبة على طريقة لعب تعتمد على التخفي من خلال القيام بحركات تشبه الباركور ، في هذا العنوان أنت لست محاربًا لديه سلاح ، إذا كنت تريد النجاة من أهوال المستشفى ، فإن فرصتك الوحيدة هي الهروب أو الاختباء. إذا كنت لا تجرؤ على مشاهدة مشاهد مخيفة جدًا أو تعاني من أمراض القلب ، فلا تلعب هذه اللعبة مطلقًا.




تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy