تحميل لعبة Outriders للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Outriders للكمبيوتر تورنت









تهدف لعبة OUTRIDERS إلى تقديم بعض الأحداث الخيالية بأعلى جودة في عالم اللعبة. قصة هذه اللعبة المثيرة هي أن بعض العوامل والأحداث تدور حول شعب بولندا. دفعت هذه الأحداث القوى القوية في هذا البلد إلى التفكير في تغيير مكان إقامتهم ونوع إقامتهم. قرروا استهداف كوكب آخر غير الأرض وتوفيره للبقاء. الكوكب الذي سنذكره لاحقًا يسمى أخنوخ. يعيش عدد كبير من الكائنات الحية الشبيهة بالبشر على هذا الكوكب. لقد فهم سكان الأرض هذه القصة وهم على دراية بوجود كائنات فضائية على هذا الكوكب. لديهم العديد من الخطط والخطط للقبض على أخنوخ. ثم ، بعد أيام قليلة ، حان الوقت لتنفيذ البرنامج والخطط.

تبدأ القوات والمقاتلون رحلتهم إلى اينوك وشراء مغامرة ضخمة وحرب. القوات التي ذهبت إلى أخنوخ من كوكب الأرض هي غريبة عن سكان أخنوخ. كما أنهم يتخذون إجراءات للدفاع عن أرضهم وكوكبهم. ولأن القوات البرية الغازية دخلت الحرب بأسلحة متطورة ، فقد هددت الأحداث السيئة مصيرها. كانت القوات المرسلة إلى اينوك تبحث عن مكان مناسب لتقييم الظروف المعيشية هناك. في هذه الأثناء ، بدأت عاصفة ضخمة تسمى The Anomaly تهب هناك. القوات البرية لم تصمد أمام هذه العاصفة العظيمة وتراجعت. كما أثرت العاصفة على سكان أخنوخ وأثارت انزعاجهم. بعد كل ما حدث ، لا يزال هناك أمل في بقاء البشرية على هذه الأرض.


تعد Outriders حاليًا اللعبة العاشرة الأكثر شعبية على Steam بعد Rainbow Six Siege. إحصائيات مستخدمي Utriders على Steam ، على الرغم من أنها تبدو رائعة ، إلا أنها ليست سوى جزء من قاعدة اللاعبين في هذه اللعبة. يواجه العديد من الأشخاص حاليًا Outriders على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك Epic Games Store على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox S Series و Xbox One و Google Studio.

ومع ذلك ، لا تملك Outriders إمدادات لا تشوبها شائبة وتجد صعوبة في اللعب عبر المنصات ؛ لذلك عندما يلعب اللاعبون من منصات مختلفة مع بعضهم البعض في جلسة ما ، يتسبب خطأ ما في مغادرة جميع اللاعبين للجلسة واحدًا تلو الآخر. قام Peoplefly Fly الآن بتعطيل ميزة التشغيل المتداخل التلقائي بين أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم لإيجاد حل. قام المبدعون بإصلاح العديد من المشكلات والأخطاء في اللعبة من خلال إطلاق التصحيح في اليوم الأول ، ويخططون لإصدار تصحيح آخر في الأيام القادمة.

OUTRIDERS هي لعبة إطلاق نار تعاونية من 1 إلى 3 لاعبين تدور أحداثها في عالم خيال علمي أصلي ومظلم ويائس.

بينما تنزف البشرية في خنادق Enoch ، ستنشئ Outrider الخاص بك وتشرع في رحلة عبر الكوكب المعادي. من خلال سرد القصص الغني الذي يمتد عبر عالم متنوع ، ستترك وراءك الأحياء الفقيرة وبلدات الصفيح في المدينة الأولى واجتياز الغابات والجبال والصحراء بحثًا عن إشارة غامضة.




تحميل لعبة Outriders للكمبيوتر تورنت





0/Post a Comment/Comments