تحميل لعبة OVERKILL’s The Walking Dead للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة OVERKILL’s The Walking Dead للكمبيوتر تورنت








تم إصدار الجزء الأول من الموسم الثاني من OVERKILLs The Walking Dead على Steam as No Sanctuary. يحتوي هذا القسم على مستوى جديد تمامًا لكي يستكشفه اللاعبون. هدفك هو تحرير منظمة لديها الكثير من المعلومات ويمكنها إنهاء تلك المنظمة. لتنزيل قسم No Sanctuary برابط مباشر مجاني وكراك CODEX النهائي ، اتبع موقع التنزيل!

Overkills The Walking Dead هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول توفر لك تفاعلًا بين 4 لاعبين. إن الجمع بين أسلوب البقاء والخوف والحركة والمغامرة معًا جعل حتى أولئك الذين لم يعرفوا عن إصدار هذا العنوان مهتمين به. في الواقع ، أسهل ما يمكنك فعله في اللعبة هو التحرك كفريق والاعتناء بأصدقائك لأن حياتك تعتمد على بقائهم على قيد الحياة.

في  OVERKILLs The Walking Dead ، تلعب دور مجموعة من الناجين من هجوم الزومبي على العالم بأسره ، حيث يتعين عليك البحث عن ناجين آخرين ، وتوفير مواردك وأصدقائك ، ومحاولة البقاء على قيد الحياة أخيرًا. لكن في هذه الوظيفة ، يجب أن تكون محترفًا وأن تكون لديك تكتيكات لنفسك والمضي قدمًا على الخريطة ، وإلا ستواجه مجموعة من الزومبي أو في أسوأ الأحوال ستشترك مع Walker ، وهو أحد أصغر الزومبي في اللعبة. لذا عليك انتظار المزيد من الزومبي الأقوياء والمخيفين.

داخل اللعبة ، تتمتع كل شخصية بقدراتها الفريدة وقدراتها أثناء المعارك والفريق وأسلوب اللعبة وحتى قصة منفصلة مقارنة بكل شخصية من شخصيات اللعبة التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام من نوعها. ولكن أيهما يناسبك في اللعبة يعود إليك.

OVERKILL's The Walking Dead هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول متعددة اللاعبين مليئة بالإثارة وتتألف من أربعة لاعبين ، وهي تدور أحداثها في واشنطن العاصمة بعد أن أعاد تفشي المرض الموتى إلى الحياة. في هذا الاختبار للمهارة والاستراتيجية والعمل الجماعي ، سيتعاون اللاعبون مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في مجموعة متنوعة من المهام ، لتأمين الإمدادات وكذلك الناجين لتقوية معسكرهم ضد تهديد كل من الموتى والأحياء - بأي وسيلة ضرورية.





تحميل لعبة OVERKILL’s The Walking Dead للكمبيوتر تورنت







0/Post a Comment/Comments