>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Pathologic 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Pathologic 2 للكمبيوتر تورنت 








الرعب هو أحد الأنواع التي تجذب عشاق ألعاب الفيديو والأفلام سنويًا إلى وحدات تحكم الألعاب والأفلام. في عام 2004 ، أطلقت Ice-Pick Lodge Studios امتيازًا غريبًا يسمى Pathologic. استغرق مجرد فهم قصة هذه اللعبة شهورًا للاعبين ، مما دفع العديد من اللاعبين إلى الاهتمام باللعبة. بعد نجاح الإصدار الأول ، أصدر الاستوديو Pathologic 2 ، التي كانت قصتها أكثر تعقيدًا بمئات المرات من الإصدار الأول. تضعك اللعبة في دور جراح يعود لاحقًا إلى مسقط رأسه بناءً على طلب والده ويواجه أحداثًا غريبة. في الآونة الأخيرة ، تم إصدار حزمة توسعة جديدة للعبة تسمى Pathologic 2 Marble Nest ، والتي تقدم قصة منفصلة عن الإصدار الأصلي.

في Pathologic 2 ، تلعب دور العالم الذي يسافر إلى القرى الصغيرة لعلاج مرض ما. ثم واجه أحداثًا غريبة واضطر إلى جمع العديد من الأدلة لحل لغز هذه القرية. هذه المدينة ملعونة ولا يبدو أن أحداً يريد أن يمشي حتى بضعة كيلومترات. الموت مستعر وملأ جميع البيوت بالخوف. لكن إذا قرع الموت بابك وواجهك تحديًا كبيرًا للبقاء على قيد الحياة ، فهل ستتعامل معه أم تقبل مصيرك وخادمات الموت؟ هذا سؤال ستواجهه منذ اللحظة الأولى للعبة ويجب أن تقدم إجابة حازمة عليه. تحتوي اللعبة على نظام زمني ممتع وتستمر الأمور على الرغم من وجودك أو غيابك ، والموت هو الذي يلعب معك. إذا ماتت دون فهم الكون ، فأنت تنحني فقط لتيار الوجود الرهيب ويتم تدميره.

دفعت Pathologic 2  الكثير من الناس إلى الجنون. كتب المعجبون العديد من الكتب والصفحات لفهم هذه اللعبة ، ويجب أن تنتبه جيدًا إلى الحوارات وقصة اللعبة ، وإلا فلن تفهم شيئًا عنها. أساس هذه اللعبة هو المشي في المدينة والتحدث إلى أشخاص مختلفين. تقنعك اللعبة بالتحدث باستمرار إلى أشخاص مختلفين والتعلم منهم. شخصيتك لها احتياجات أساسية ولهذا عليك أن تصل إلى معدتك وبالطبع صحتك تتدمر في ظل الموت. هذه اللعبة كبيرة وكبيرة لدرجة أنها ستبقيك مستمتعا لساعات




تحميل لعبة Pathologic 2 للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان