تحميل لعبة بيس PES 2018 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة بيس PES 2018 للكمبيوتر تورنت 







أخيرًا ، بعد العديد من التقلبات ، تمكنت VOKSI من إطلاق زغب صحي تمامًا لأحدث إصدار من PES 2018. يمكن تنزيل هذا الكراك ، الذي يقوم بتحديث اللعبة إلى الإصدار v1.0.5.00 ويحتوي على أحدث حزمة بيانات ، وهي Data Pack 4.0 ، من موقع التنزيل. من خلال تلقي هذا الإصدار المحدث من لعبة PES 2018 ، يمكنك استخدام تحديثات جميع الفرق وتراخيصهم الرسمية والعديد من ميزات الإصدار المحدث من اللعبة. يتم سرد النسخة المضغوطة من FitGirl و CorePack ، إلى جانب تحديث منفصل لإصدار CPY ، أدناه.

قال Konami إنه لا يوجد جزء من PES 2018 لم يتحسن مقارنة بالإصدار السابق من هذه السلسلة. من عملية اللعبة إلى الجزء عبر الإنترنت بالإضافة إلى نظام Match-Making الجديد ، ستحدث أشياء كبيرة للعبة. القوائم الجديدة ، والمظهر المتقدم للاعبين ، وكذلك التغيير الكامل في وضع عرض اللعبة ، ليست سوى عدد قليل من التغييرات في Pro Evolution Soccer 2018. في Pro 2018 ، ستتم إضافة قسم PES League إلى جميع أوضاع الألعاب عبر الإنترنت ؛ مثل وضع ثلاثة ضد ثلاثة ، والذي سيقام أيضًا كمسابقة. من المتوقع أن تكون نسخة الكمبيوتر الشخصي من اللعبة أعلى جودة هذا العام وستكون مشابهة لإصدار PlayStation 4.

في PES 2018 ، يبدو أن نظام التحكيم متوازن إلى حد ما ، حيث يحكم الحكم على المشاهد جيدًا. مع كل هذه التفسيرات ، فإن لعبة كرة القدم ، بغض النظر عن مدى جودة طريقة اللعب ، بغض النظر عن عدد الفرق المرخصة لديها ، تكون عديمة الفائدة بدون إثارة. يجب أن تكون لعبة كرة القدم قادرة على إثارة اهتمام الجمهور في المقام الأول. هذه الإثارة تأتي من المشاهد والمراسل.

تسبب وجود هذين العاملين في تغيير جو اللعبة باستمرار في أوضاع مختلفة. في هذه الحالة ، قدم Konami وعودًا حول أجواء اللعبة والملاعب والمتفرجين التي شجعتك باستمرار ، وهذا التشجيع يختلف باختلاف المواقف. على سبيل المثال ، تتخلف عن هدف واحد والوقت قصير للتعويض ؛ في هذه المرحلة ، يحفزك المتفرجون للهجوم بصيحاتك وتشجيعك المستمر للتسجيل.






تحميل لعبة بيس PES 2018 للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2