تحميل لعبة Police Simulator Patrol Officers للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Police Simulator Patrol Officers للكمبيوتر تورنت 








في Police Simulator Patrol Duty ، يمكنك تجربة الحياة اليومية والمثيرة لضابط شرطة أمريكي. في هذه اللعبة ، نرى مدينة كبيرة يمكنك أن تنغمس فيها في العالم المفتوح وتستكمل مهامك. تتكون اللعبة من الكثير من مشاهد النشاط والحركة ، وسيكون تنوع مهامك مرتفعًا جدًا. يمكنك تسجيل حوادث السيارات والبحث عن السيارات المسروقة أو التي يقودها المجرمون.

يمكنك تجربة مهام بسيطة مثل هذه والمهام الرئيسية وزيادة مصداقيتك. في اللعبة ، يمكنك الإبلاغ عن مطبات السرعة وإيقاف أي مواطن تريده والقيام بعمليات استجواب. أنت شرطي ويمكنك أن تفعل كل ما يمكن لشرطي القيام به في جهاز محاكاة. في هذه اللعبة ، يمكنك استخدام سيارات شرطة مختلفة واستخدام الكمبيوتر لتوجيه المجرمين.

كل شيء تحت تصرفك في Police Simulator Patrol Duty ، ويمكنك أيضًا التحكم في حركة المرور الكثيفة في المدينة. تحتاج إلى امتلاك المهارات اللازمة في هذا المجال واستخدام صفارات الإنذار الخاصة بالشرطة في أفضل المواقف. يمكنك ترك سيارات الشرطة الصغيرة واستخدام سيارات الدفع الرباعي العملاقة. يمكنك متابعة اللعبة بمفردك أو استخدام أصدقائك في قسم اللاعبين المتعددين. يمكنك التعرف على حالات الطوارئ في المدينة ومعرفة ما يجب فعله حيال المجرمين.

قد تكون إصابتك نتيجة هجوم إجرامي أو سيارة شرطة معطلة أو أي شيء آخر. حاول تغيير الحالة بسرعة واستعن بزملائك عند الضرورة. تعتمد مصداقيتك على القرارات التي يتعين عليك اتخاذها وتضع نفسك تدريجياً في أفضل وضع. استجوب الشهود وابحث عن الأدلة على المسرح.





تحميل لعبة Police Simulator Patrol Officers للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy