تحميل لعبة Portal 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Portal 2 للكمبيوتر تورنت 









تم إعداد لعبة Portal 2 بأسلوب منصة ولغز مع عرض منظور الشخص الأول بواسطة استوديو Valve Corporation . هذه اللعبة هي الجزء الثاني من Portal 2007 وتم إصدارها في أبريل 2011 لأنظمة التشغيل Microsoft Windows و Linux ونظام التشغيل X و PlayStation 3 و Xbox 360.

تحتوي اللعبة على نفس العناصر وطريقة اللعب مثل Portal ، ولكن تمت إضافة ميزات جديدة إليها ، بما في ذلك أشعة الليزر وسهام الجرارات والألوان الفاتحة والشبيهة بالهلام التي تزيد من سرعة اللاعبين وتسمح لشخصيات اللعبة بالقفز أعلى من ذي قبل. . في بداية اللعبة ، يتولى اللاعبون دور Chel ، الشخصية التي تستيقظ من نومها القسري بعد سنوات ويتم تكليفها بإحياء مختبر أبحاث. يجب عليه تنشيط كمبيوتر عملاق قوي يسمى GlaDOS لإعادة المختبر إلى طبيعته. تتضمن قصة اللعبة شخصيات جديدة ، بما في ذلك Whitley (التي عبر عنها ستيفن ميرشانت) و Kew Johnson (JK Simmons).

ترتبط سلسلة Portal بسلسلة Half-Life من حيث القصة. يُظهر الجزء الأول من اللعبة الأحداث بين الجزء الأول والثاني من سلسلة Half-life ، بينما تشير Portal 2 إلى الأحداث بعد Portal و Half-Life 2.

في الوضع الفردي ، تلعب دور Chell ، أحد الروبوتات المتبقية في المختبر. يمكن أن تتسبب شخصيتك في الكثير من الضرر ، لكنه سيموت إذا أصيب بجروح بالغة. إذا لم تسقط على سطح صلب ، فلا عقوبة ، لكن إذا وقعت في فتحات الأجانب أو الحفر الحمضية ، فإن شخصيتك ستموت. عليك حل ألغاز اللعبة بمساعدة بندقية البوابة والوصول إلى المخرج. في الوضع المزدوج ، تنقسم الشاشة ويمكنك اللعب بجهاز كمبيوتر أو لاعب آخر. باستثناء البنادق الجديدة ، ولكل منها مهمتها الخاصة في حل اللغز ، فهناك وضع جديد في اللعبة ، وهو محرر الخرائط ، وهو خيار يتيح للاعب إنشاء اللغز واللغز الخاص به. الاختيار وحتى للطعن في الباقي.

تم الاعتراف بـ Portal 2 كأفضل لعبة على الإطلاق. لقد أعجب جميع اللاعبين بطريقة اللعب والقصة والنكات المريرة والتمثيل الصوتي للشخصيات ومراحلها الصعبة. حققت اللعبة مبيعات عالية منذ البداية ، وفي عام 2011 فازت بلقب "أفضل لعبة في العام" في مهرجان Golden Joystick وتصدرت جدول "أفضل 10 ألعاب لعام 2011"




تحميل لعبة Portal 2 للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments