>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Power Rangers Battle for the Grid Season 3 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Power Rangers Battle for the Grid Season 3 للكمبيوتر تورنت 







هذه المرة ، ستدخل الشخصيات الشهيرة في Power Rangers وسط ألعاب الفيديو في شكل لعبة قتالية. Power Rangers: Battle for the Grid هي لعبة قتالية تتمحور حول الشخصية. وصفها مبتكرو هذه اللعبة بأنها عمل يسهل تعلمه ، لكن أن تصبح محترفًا فيه سيتطلب تدريبًا ووقتًا.

كان الهدف في الأصل أن يكون نسخة محسّنة من لعبة Power Rangers: Legacy Wars للهواتف المحمولة ، وقد تم تطوير العنوان في الأصل لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ويستخدم ميكانيكا عنوان القتال بدلاً من البطاقات. بالإضافة إلى شخصيات اللعبة التي تم التحقق منها والتي تمتد لعدة أجيال من سلسلة Power Rangers ، تم تعيين اللعبة لتلقي حزمة إضافية في المستقبل.

في Power Rangers: Battle for the Grid ، سنرى وجود العديد من رينجرز وشخصيات سلبية من 25 عامًا من تاريخ سلسلة Power Rangers ، والذين من المفترض أن يواجهوا بعضهم البعض ويقاتلون مع بعضهم البعض. لدى Envy Studio بالفعل سجل حافل في بناء لعبة قتال تركز على السلسلة ، وقد طور Power Rangers: Legacy Wars لمنصة الأجهزة المحمولة.


قال TaWon Kim ، الرئيس التنفيذي لشركة nWay Studios: "لطالما بحث معجبو Power Rangers عن لعبة قتال عالية الجودة تركز على الشخصيات الإيجابية والسلبية من السلسلة التي تدور أحداثها في عالم Power Rangers الواسع". هدفنا في صنع هذه اللعبة هو تقديم مثل هذه التجربة ، وبالطبع نحاول جعل تجربة اللعبة في شكل منصة مشتركة ، بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بهذا العمل معًا ؛ "لأننا نؤمن بأن المنصات المتعددة هي مستقبل صناعة الألعاب."

يمكن للمستخدمين في قسم القصة في Power Rangers Battle for the Grid توصيل أجزاء مختلفة من قصة هذه اللعبة. في العام الماضي ، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة باور رينجرز ، أقيم حدث كروس يسمى Shattered Grid. اللورد دراكون ، النسخة الشريرة من شخصية تومي أوليفر Mighty Morphin Green Ranger ، الذي تم استدعاؤه من فترة زمنية أخرى ، كان في الواقع الشخصية الشريرة الرئيسية لهذا الحدث.

الآن ذكر المبدعون أن اللورد دراكون سيكون حاضرًا أيضًا كشخصية سلبية في لعبة القتال هذه. على الرغم من أن الاسم وحتى الشخصية الشريرة لهذه اللعبة مشابه جدًا لحدث Sattered Grid في 2018 ، إلا أنه يبدو أن أحداث قصة اللعبة ستكون مختلفة تمامًا عن الحدث السابق.




تحميل لعبة Power Rangers Battle for the Grid Season 3 للكمبيوتر تورنت 









إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان