تحميل لعبة Prince of Persia The Sands of Time للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Prince of Persia The Sands of Time للكمبيوتر تورنت 






تبدأ قصة Prince of Persia The Sands of Time

 عندما يسافر الأمير ووالده إلى مدينة هندية تسمى آزاد للقاء ملك تلك المدينة. في الطريق ، يقنع وزير أحد المهراجا القريبين ، والذي على وشك الموت ويحاول منع موته بشيء يسمى "The Sands of Time" ، الأمير ووالده بمهاجمة قصر المهراجا بنية النهب.

في هذا القصر ، يعثر الأمير على قطعة تسمى خنجر الزمن وتم أسر ابنة مهراجا المسماة "فرح" لتؤخذ كهدية للسلطان الحر. في آزاد ، تمكن الوزير من تحرير رمال الزمن بخداع الأمراء الذين لديهم الآن خنجر الزمن ، وبالتالي تحرير جميع سكان القصر باستثناء الأمير والوزير وفرح (كل منهم تحت حماية خنجر ، قصب وميدالية سحرية. تحت تصرفهم) تصبح مخلوقات تشبه الزومبي مصنوعة من الرمل.

الآن ، بمساعدة فرح ، يجب على الأمير أن يجد "الساعة الرملية للزمن" ، وبإعادة رمال الزمن إليها ، يعمل على إعادة الزمن إلى الوراء حتى لا تحدث الكارثة التي حدثت أبدًا. قصة رمال الزمن هي واحدة من الألعاب السائدة القليلة التي تتبع أسلوب الوحدة الثلاثية الذي وضعه أرسطو للمسرحيات اليونانية. وفقًا لأسلوب القصة هذا ، يجب عليك:

1- وحدة الزمن. هذا يعني أن أحداث الحبكة تبدأ وتنتهي خلال يوم (24 ساعة). رمال الزمن لها هذه الميزة. بعد ثماني إلى عشر ساعات من نهاية القصة ، هناك فترة زمنية متواصلة في عالم اللعبة.

2- أن تكون له وحدة المكان. هذا يعني أن جميع أحداث الحبكة يجب أن تحدث في مساحة مادية واحدة مستقلة ، ويجب ألا يتم ضغط جغرافية البيئة. بشكل عام يجب ألا يمثل المسرح أكثر من مكان. هذا صحيح أيضًا في اللعبة. تجري اللعبة بأكملها في قصر السلطان آزاد وضواحيها ولا تظهر في أي مكان خارج هذه المنطقة إلا في المشاهد الوسطى.

3- لديك وحدة الذات ؛ هذا يعني أن القصة يجب أن تحتوي على حبكة رئيسية ومحورية ويجب تجنب استخدام الحبكات الفرعية التي لا صلة لها بالحبكة الرئيسية قدر الإمكان. لوحظ هذا أيضًا في اللعبة. تدور القصة الكاملة للعبة حول العثور على الساعة الرملية وهزيمة الوزير ، ولا تظهر في اللعبة أي قصة لا علاقة لها بهذا أو تحدث بالتوازي.





تحميل لعبة Prince of Persia The Sands of Time للكمبيوتر تورنت 








*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2