تحميل لعبة Prince of Persia Warrior Inside للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Prince of Persia Warrior Inside للكمبيوتر تورنت 









تدور أحداث لعبة Prince of Persia Warrior Inside بعد سبع سنوات من أحداث اللعبة الأولى. خلال هذه السنوات السبع ، طارد وحش رهيب الأمير دهاكا. بعد أن ذهب الأمير إلى صوفي عجوز وسأله عن دهاكا ، يخبره الرجل العجوز أن من يحرر رمال الزمن يحكم عليه بالإعدام. لكن الأمير أفلت من مصيره ، والآن على دهاكا واجب كوصي على الوقت لجعل مصير الأمير حقيقة.

يذكر الرجل العجوز أيضًا جزيرة الزمن ، حيث صنعت كايلينا ، ملكة الزمن ، رمال الزمن. يقرر الأمير الذهاب إلى جزيرة الزمن لمنع تشكل رمال الزمن ، لأنه يعتقد أن هذا سيجعل دهاكا لا يشعر بالحاجة لقتله بعد الآن.

تبدأ لعبة Prince of Persia Warrior Inside عندما تتعرض سفينة الأمير للهجوم من قبل سفينة أخرى بقيادة امرأة ترتدي الأسود بالقرب من جزيرة الزمن ، وبعد أن هزمت المرأة الأمير في مبارزة ، طردها من السفينة. الأمير الوحيد والمنكوب في السفينة يصل إلى شواطئ الجزيرة ويستأنف مهمته ، ليس كما كان ينوي.

المقاتل لديه القصة الأكثر تعقيدًا في الثلاثية ويستفيد إلى أقصى حد من عنصر تغيير الوقت ، حيث يتنقل الأمير باستمرار بين الماضي والحاضر للجزيرة كما هو مطلوب في القصة ، ويجب أن تكون أجزاء كثيرة من اللعبة تُركت في فترتين زمنيتين مختلفتين.

أثار الجو المظلم لـ Prince of Persia Warrior Inside الكثير من الانتقادات حول اللعبة ووصفها الكثيرون بأنها تغيير غير مناسب وغير ضروري. أثر هذا التغيير على كل جانب من جوانب اللعبة تقريبًا: على عكس اللعبة الأولى ، والتي تتكون عادةً من قاعات وحدائق جميلة ، فإن اللعبة الثانية مظلمة جدًا (مظلمة بأي شكل من الأشكال) ؛ البيئات الصناعية ، المأخوذة والمرسومة ، كما لو كانت تروسها الكبيرة والخطيرة وآلياتها الميكانيكية تذكرنا بكل الأحكام التي اتخذها المفكرون ضد الثورة الصناعية.

تم استبدال موسيقى اللعبة الأولى المغامرة ، والتي كانت ذات جو عربي / هندي ، في اللعبة الثانية بموسيقى الميتال ، المليئة بالعزوفات المنفردة وموسيقى الجيتار الكهربائية القاسية والمتكررة. شبّه أحد منتقدي YouTube بوحشية موسيقى اللعبة بـ "أداء Metallica التحضيري قبل الحفل الموسيقي".





تحميل لعبة Prince of Persia Warrior Inside للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy