تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2019 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2019 للكمبيوتر تورنت 







قم بتنزيل لعبة Pro Evolution Soccer 2019 مع إصدار الكراك الصحي لمجموعة CPY. بعد انتظار طويل ، عادت الأوقات الجيدة للاعبين ويمكنك تجربة ألقاب شعبية وعناوين AAA في شكل متصدع تمامًا مع آخر تحديث. النسخة المدمجة والمضغوطة من FitGirl و CorePack للعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة ، PES 19 ، ستكون جاهزة أيضًا لأحبائك. لتلقي لعبة PES 19 مع تعليمات التثبيت وجميع التحديثات ، ترقبوا موقع التنزيل!

بادئ ذي بدء ، دعنا نضع كل الأحكام المسبقة جانبًا ونقول بصراحة شديدة أن Pro Evolution Soccer 2019 فقدت إحدى نقاط قوتها الرئيسية. نعم ، أعني منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ، التي ظل كونامي يناقشها منذ عدة سنوات ، وبإنصاف ، لقد صورت هذه المسابقات بشكل جيد للغاية. الخطوة الأولى لكونامي في هذا الاتجاه هي الحصول على تراخيص لمختلف البطولات. حاولت الشركة هذا العام زيادة عدد بطولاتها المرخصة ، وبهذه الطريقة استطاعت الحصول على تراخيص لاستخدام بطولات الدوري مثل تركيا والبرتغال وبلجيكا وسويسرا والأرجنتين واسكتلندا وروسيا وهذه البطولات وجميع فرقهم مرخصة في اللعبة ، وسوف تكون حاضرة.

إحدى الميزات الجديدة في طريقة اللعب ، والتي نراها بالطبع تحسينات كل عام ، تتعلق بنظام التحكم في الكرة. لا أعرف ما إذا كنت قد اختبرت الإصدار التجريبي من اللعبة أم لا ، ولكن هذا التحسن واضح حتى في الإصدار التجريبي. على سبيل المثال ، عندما ترسل كرة إلى أحد لاعبيك ، سيكون لديه خيارات مختلفة للتحكم في الكرة ، وتكون الرسوم المتحركة المتعلقة بهذا العمل أوسع بكثير من ذي قبل. الآن ، إذا كنت ترغب في تمرير الكرة دفعة واحدة وبدون تحكم ، فقد تم تصميم رسوم متحركة مختلفة لهذه المشكلة ولا نرى دائمًا نوعًا من رد الفعل المتكرر من اللاعبين.

الشيء التالي الذي تغيره Konami في PES 2019 هو نظام الطاقة وإرهاق اللاعبين. بهذه الطريقة ، ستكون عملية إرهاق اللاعب أكثر من مجرد إفراغ شريط القوة ، وسيصاب اللاعبون بالتعب بشكل طبيعي ، اعتمادًا على مقدار تشغيلهم في اللعبة ومدى استخدامك لهم ، وبالطبع سيؤثر هذا التعب. أدائها. على سبيل المثال ، إذا كان لاعبك متعبًا ولم تقم باستبداله ، فقد يرتكب خطأ في تمرير تمريرة بسيطة ، أو حتى إذا كان لديه مساحة كافية ، فقد لا يكون لديه الطاقة للركض بسرعة ، وما إلى ذلك. يفوتون الفرص لك.



تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2019 للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments