تحميل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر تورنت 








رجل عجوز جريح مات أقرباءه أمام عينيه المعذبتين. الشخص الذي ترك أصالته في عالم آخر ليس لديه خيار سوى الانتقام. النموذج الأولي هو عنوان مشهور تم طرحه في الأسواق العالمية في عام 2009 واستطاع كسب المعجبين ولكن بالرغم من نجاح هذه اللعبة إلا أنها ما زالت تواجه مشاكل كبيرة وصغيرة بعد 3 سنوات كما تم إصدار النسخة الثانية من هذا العمل كنموذج أولي 

عنوان حاول تجاوز نسخته السابقة بتغييرات طفيفة وكبيرة. الشخصية الرئيسية في Prototype 2 تسمى James Heller. يسافر إلى العراق في مهمة ، ويعود إلى نيويورك بعد سنوات من الغياب ليجد أسرته إحدى ضحايا فيروس الضوء الداكن الخطير بعد أن أصيب جيمس بالفيروس واكتسب قوى خارقة ، قرر محاربة انتشار الفيروس والسعي للانتقام من نفسه وعائلته المفقودة لانتشار الفيروس عن طريق أليكس ميرسر.

أولئك الذين لعبوا الإصدار الأول من Prototype يعرفون أن Alex Mercer كان بطل الرواية لـ Prototype 1 ، حيث حاول Mercer كبطل الرواية منع المزيد من انتشار الفيروس ، ولكن في Prototype 2 ، على عكس الماضي ، يبدو أن Mercer هو في محاولة لنشر الفيروس بأكبر قدر ممكن في نيويورك ، لذلك في Prototype 2 مع James Heller نحاول قتل بطل اللعبة السابقة ومنع الفيروس من الانتشار أكثر.

لم يتم تجسيد الشخصيات في القصة ، لكن طريقة سرد القصة رائعة. ومع ذلك ، فإن القصة بأكملها ليس لها رسالة جديدة ترويها. Prototype 2 ، على الرغم من استخدام محرك رسومات أكثر قوة من الإصدار السابق ، لا يزال فشل في هذا المجال. بالطبع ، يمكن القول أن جودة المطر ممتازة وتبدو واقعية ، وحتى المياه على الأرض جيدة تمامًا.

لا تزال تأثيرات الانفجار تعمل ، لكنها مقبولة. تتميز بيئة اللعبة بقوام وجودة أفضل نسبيًا من الإصدار السابق ، ولكن مرة أخرى ، باعتبارها لعبة من جيل اليوم ، فهي قديمة بعض الشيء والبساطة تتأرجح خلالها. تتطلب مشاهد الفوضى والحركة مستوى عالٍ من الموسيقى. لحسن الحظ ، حققت الموسيقى المستخدمة في اللعبة هذه التوقعات للاعب ، لكن التكرار تسبب في بعض المشاكل. لكن الأهم والأسوأ بالطبع هو التمثيل الصوتي للعبة بلا روح ، والذي لا يترك مجالًا لأي مشكلة أخرى في هذا القسم.




تحميل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر تورنت 




*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2