: : -->

اعلان

تحميل لعبة Prototype للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Prototype للكمبيوتر تورنت









Prototype هي لعبة ذات نمط Open World تم إصدارها في عام 2009 بواسطة Activision لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر من الجيل السابع. ترتبط قصة لعبة Prototype بالسيد Alex Mercer ، الذي خضع لتغييرات وراثية نتيجة لسلسلة من التجارب (دائمًا في عالم اللعبة). هذه التغييرات جعلته يتغير جسديًا ويصبح أقوى وقادرًا على تغيير مظهره ، كما أنه فقد ذاكرته. في الخطوة الأولى ، يجب أن يحاول استعادة ذاكرته. سهم يصدم ذهنه ويتذكر فتاة ليست سوى أختها التي يمكنها مساعدتها في إكمال المهام حتى نهاية اللعبة واستعادة ذاكرتها.

قصة Prototype جميلة جدًا ، لكن الطريقة التي تُروى بها هي في أسوأ حالة ممكنة. لا يوجد توصيف عمليًا في اللعبة. ليس لديك معرفة بالشخصيات. أنت لا تعرف لماذا فقدت ذاكرتك. ومثل هذه الأسئلة لن يتم الرد عليها حتى نهاية اللعبة. أثناء اللعبة تحاول أن تجد طريقة للشفاء والعودة إلى حياتك الطبيعية ، فبسبب الاختبارات الجينية التي يقوم بها الجيش ، أكثر من نصف الأشخاص مصابون بالفيروس وأصبحوا وحوشًا ، وعليك التوقف هذه الكارثة عاجلاً حتى لا ينتشر الفيروس أكثر.

عليك أن تتوقف عن هذا بسبب القدرات التي اكتسبتها من هذا الاختبار الجيني. في طريقة اللعب ، تحتوي اللعبة على عناصر جديدة تضررت بسبب وجود ميزات قديمة وطفولية نسبيًا. Prototype هي لعبة على غرار SandBox تأخذ الشخصية الأولى من اللعبة (Alex) إلى مدينة نيويورك ، حيث يؤدي مهام مختلفة. اللعبة تشبه إلى حد بعيد لعبة GTA الشهيرة في هذا الصدد ، حيث تذهب إلى القسم المطلوب على الخريطة وتتقدم في اللعبة من خلال القيام بمهام على مستوى المدينة.

يتمثل الاختلاف الأول في كيفية تنقلك في المسار ، ولم تعد بحاجة إلى مركبات للوصول إلى وجهتك ، وأنت الذي تفعل ذلك باستخدام قدراتك. يتسلق Alex (شخصية يتحكم فيها اللاعب) فوق أي شيء ، وللوصول إلى أجزاء مختلفة من المدينة ، عليك التغلب على ناطحات السحاب في مدينة نيويورك والوصول إلى وجهتك بأسرع طريقة. هذه واحدة من عوامل الجذب في اللعبة التي جربتها في عدد أقل من الألعاب.

يتمتع أليكس بخصائص تختلف عن غيره من الأشخاص في المدينة ، وهذا ليس سببًا سوى كونه فيروسيًا. يمكنه القفز من أعلى ناطحات السحاب في نيويورك حتى أصغر الخدوش يمكن أن تحدث على جسده وتقليل نظامه الصحي (مثل CrackDown). حتى أنه لا يتعب من الجري لفترات طويلة من الزمن. يستمر (هذا) هي إحدى الميزات القديمة للعبة).

التحكم في Alex سهل ومريح في تسلق المباني والأماكن المختلفة ، والتي يمكن تعلمها بسهولة بعد اللعب لبضع دقائق. أثناء الجري وتسلق المباني ، تُظهر شخصية اللعبة حركات عفوية ، والتي في هذه الحالة تجعل اللعبة أقرب إلى الواقع.

يمكن فحص رسومات اللعبة من جانبين ، فالرسومات جيدة من الناحية الفنية ويمكن القول أنها تشبه ألعاب الجيل السابع ، ولكن على النقيض من ذلك ، فإن رسومات اللعبة تعمل بشكل سيء من الناحية الفنية ولا توجد ابتكارات فيه غير مستخدم. بنية مدينة نيويورك قريبة من الواقع ، ولكنها ليست جميلة مثل لعبة GTA. تم إنشاء المباني بتفاصيل متواضعة ، بالإضافة إلى المركبات والأنسجة الأخرى. إنها واحدة من أسوأ التأثيرات الرسومية في لعبة الماء. توجد مياه حول مدينة نيويورك لا تشبه المياه بأي شكل من الأشكال وطعمها جيد ، لكن الماء لا يلعب دورًا في اللعبة ، لذلك إذا رميت أليكس في الماء ، فسوف يقفز أليكس من الماء تلقائيًا.




تحميل لعبة Prototype للكمبيوتر تورنت






إضغط لإضافة تعليق