تحميل لعبة RAGE 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة RAGE 2 للكمبيوتر تورنت 






في حزمة توسعة Rage 2 الثانية ، والتي تسمى TerrorMania DLC ، يسافر اللاعبون إلى Deadlands ، عالم موازٍ للصحراء وعالم Rage 2 الخالي من الماء. قصة هذه الحزمة الإضافية هي أن عالم Rage 2 يواجه لعنة وبالتالي يتم تشكيل عالم موازٍ يسمى Deadlands. مهمتك هي تدمير هذه اللعنة وإعادة كل شيء إلى ما قبل تشكيل "جيش الهياكل العظمية المظلمة" ، ويجب عليك القيام بذلك قبل أن تغزو الهياكل العظمية العالم الحي بأكمله. بالطبع ، لديك أيضًا سلاح جديد للقيام بذلك. مظهر هذا السلاح ليس سوى سيف قديم ، ولكن في الحقيقة هذا السيف هو مفتاح البوابة التي تربط العالمين.

ينقسم البشر إلى مجموعات مختلفة ويقاتلون من أجل البقاء. في غضون ذلك ، يحاول بعض المستغلين السيطرة على هذا العالم المروع من خلال تشكيل فرقهم ومؤسساتهم الخاصة. يروي Rage 2 قصة ووكر ، بطل اللعبة ، وهو يقاتل مع مجموعة تسمى السلطة. يعتزم أعضاء السلطة ترسيخ أنفسهم كقوة عسكرية متفوقة من خلال إيجاد تقنيات النانو في عالم الألعاب المروع. خلال مهمته ، على ووكر مهمة العثور على قطعة أثرية يمكنه من خلالها إيقاف مجموعة السلطة وتدميرها. بشكل عام ، تعتبر قصة Ridge 2 فكرة مثيرة للاهتمام.

خلق عناصر مجنونة وعناصر وظيفية ، صيغة Olanch الخاصة لإعداد معارك مثيرة وانفجارات مخيفة لجعل المستخدم يشعر بالانغماس في عالم اللعبة. تُظهر جميع عروض وأقوال المبدعين أن Rage 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول في العالم المفتوح مع معارك مجنونة ومذهلة. الفوضى هي العنصر الرئيسي في Ridge 2 ويجب ألا يتوقع اللاعبون الانضباط على الإطلاق. يمتلك ووكر مجموعة متنوعة من المهارات خلال معاركه ، والتي اكتسبها بفضل تقنية Nanotrite.

على سبيل المثال ، يمكن للاعبين استخدام مهارة Dash أو Shatter ، حيث يقوم المشاة برمي الأعداء بكف يده. أيضًا ، هناك مهارة أخرى لشخصية القصة تشبه إبطاء الوقت ويمكنك تدمير المزيد من الأعداء. يملأ قتل الأعداء شريط مهاراتك الخاص المسمى Overdrive. مع Overdrive ، تعمل جميع أسلحة اللاعب خارج حدودها ونرى زيادة في قوتها التالفة.

انغمس أولاً في عالم بائس خالٍ من المجتمع والقانون والنظام. تجمع RAGE 2 بين اثنين من أقوى الاستوديوهات - Avalanche Studios ، أساتذة الجنون في العالم المفتوح ، و id Software ، مبتكرو أول شخص مطلق النار - لتقديم كرنفال المذبحة حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان ، وتصوير أي شيء ، وتفجير كل شيء.




تحميل لعبة RAGE 2 للكمبيوتر تورنت 






اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة