تحميل لعبة RAGE 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة RAGE 2 للكمبيوتر تورنت 






في حزمة توسعة Rage 2 الثانية ، والتي تسمى TerrorMania DLC ، يسافر اللاعبون إلى Deadlands ، عالم موازٍ للصحراء وعالم Rage 2 الخالي من الماء. قصة هذه الحزمة الإضافية هي أن عالم Rage 2 يواجه لعنة وبالتالي يتم تشكيل عالم موازٍ يسمى Deadlands. مهمتك هي تدمير هذه اللعنة وإعادة كل شيء إلى ما قبل تشكيل "جيش الهياكل العظمية المظلمة" ، ويجب عليك القيام بذلك قبل أن تغزو الهياكل العظمية العالم الحي بأكمله. بالطبع ، لديك أيضًا سلاح جديد للقيام بذلك. مظهر هذا السلاح ليس سوى سيف قديم ، ولكن في الحقيقة هذا السيف هو مفتاح البوابة التي تربط العالمين.

ينقسم البشر إلى مجموعات مختلفة ويقاتلون من أجل البقاء. في غضون ذلك ، يحاول بعض المستغلين السيطرة على هذا العالم المروع من خلال تشكيل فرقهم ومؤسساتهم الخاصة. يروي Rage 2 قصة ووكر ، بطل اللعبة ، وهو يقاتل مع مجموعة تسمى السلطة. يعتزم أعضاء السلطة ترسيخ أنفسهم كقوة عسكرية متفوقة من خلال إيجاد تقنيات النانو في عالم الألعاب المروع. خلال مهمته ، على ووكر مهمة العثور على قطعة أثرية يمكنه من خلالها إيقاف مجموعة السلطة وتدميرها. بشكل عام ، تعتبر قصة Ridge 2 فكرة مثيرة للاهتمام.

خلق عناصر مجنونة وعناصر وظيفية ، صيغة Olanch الخاصة لإعداد معارك مثيرة وانفجارات مخيفة لجعل المستخدم يشعر بالانغماس في عالم اللعبة. تُظهر جميع عروض وأقوال المبدعين أن Rage 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول في العالم المفتوح مع معارك مجنونة ومذهلة. الفوضى هي العنصر الرئيسي في Ridge 2 ويجب ألا يتوقع اللاعبون الانضباط على الإطلاق. يمتلك ووكر مجموعة متنوعة من المهارات خلال معاركه ، والتي اكتسبها بفضل تقنية Nanotrite.

على سبيل المثال ، يمكن للاعبين استخدام مهارة Dash أو Shatter ، حيث يقوم المشاة برمي الأعداء بكف يده. أيضًا ، هناك مهارة أخرى لشخصية القصة تشبه إبطاء الوقت ويمكنك تدمير المزيد من الأعداء. يملأ قتل الأعداء شريط مهاراتك الخاص المسمى Overdrive. مع Overdrive ، تعمل جميع أسلحة اللاعب خارج حدودها ونرى زيادة في قوتها التالفة.

انغمس أولاً في عالم بائس خالٍ من المجتمع والقانون والنظام. تجمع RAGE 2 بين اثنين من أقوى الاستوديوهات - Avalanche Studios ، أساتذة الجنون في العالم المفتوح ، و id Software ، مبتكرو أول شخص مطلق النار - لتقديم كرنفال المذبحة حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان ، وتصوير أي شيء ، وتفجير كل شيء.




تحميل لعبة RAGE 2 للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments