تحميل لعبة Rain World للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Rain World للكمبيوتر تورنت 








لعبة Rain World بأسلوب الحركة والمغامرة ، والتي صممها Videocult Studio ونشرتها Adult Swim Games. دمر فيضان هائل أرواح كثيرين ، أحدها مخلوق يسمى Slugcat ، مما دفعه إلى الابتعاد عن أسرته والسفر إلى مناطق أخرى. يتعين على Slugcat الآن العثور على مأوى وطعام بمفرده للبقاء على قيد الحياة ، ولكن مع زيادة الفيضانات ، ستسافر إلى مناطق مختلفة ، بما في ذلك الغابات والمواقع القديمة والجبال وما إلى ذلك. سيواجه كل منهم عقبات معينة. في كل منطقة ، عليك أن تعد نفسك للقتال ضد أعداء مختلفين يتطلعون إلى تدميرك. بالإضافة إلى الأعداء ، عليك أيضًا مواجهة العديد من الألغاز للعثور على طريقة للعثور على عائلتك وحياة جديدة وسلمية. يبدأ المستخدمون اللعبة كمخلوق شبيه بالقط يبحث عن الحياة في عالم مظلم وخطير حيث تتربص المخلوقات الخطرة للفريسة. مواردك محدودة للغاية في تنزيل Rain World ، لذلك إذا كنت تريد إبقاء قطك على قيد الحياة ، فاستخدم مواردك بحكمة. وفقًا لمنشئي هذه اللعبة ، فهي تضم 1600 بيئة وغرفًا مختلفة ويمكن اعتبارها واحدة من أكبر الألعاب ثنائية الأبعاد. من المميزات الشيقة في لعبة Rain World والتي تميزها عن الألعاب المماثلة ، الرسوم المرئية للعالم والسوائل ، والتي بحسب المبدعين تتم معالجتها بشكل آلي وانتقائي ، ولن نرى مناظر مكررة. وفقًا لمنشئي هذه اللعبة ، فهي تضم 1600 بيئة وغرفًا مختلفة ويمكن اعتبارها واحدة من أكبر الألعاب ثنائية الأبعاد. من المميزات الشيقة في لعبة Rain World والتي تميزها عن الألعاب المماثلة ، الرسوم المرئية للعالم والسوائل ، والتي بحسب المبدعين تتم معالجتها بشكل آلي وانتقائي ، ولن نرى مناظر مكررة. وفقًا لمنشئي هذه اللعبة ، فهي تضم 1600 بيئة وغرفًا مختلفة ويمكن اعتبارها واحدة من أكبر الألعاب ثنائية الأبعاد. من المميزات الشيقة في لعبة Rain World والتي تميزها عن الألعاب المماثلة ، الرسوم المرئية للعالم والسوائل ، والتي بحسب المبدعين تتم معالجتها بشكل آلي وانتقائي ، ولن نرى مناظر مكررة.

تبدأ قصة  Rain World بمطر مميت ، وفصل الشخصية الرئيسية (مخلوق بين قطة وحلزون يعرف باسم Slugcat) عن عائلته. المطر ، الذي دمر عالم هذا العمل ، يلعب أيضًا دور العدو الرئيسي لهذا المخلوق الفقير خلاله. يجب على اللاعب توجيه قطتنا خلال هذا النظام البيئي المكسور وغير الطبيعي لحماية قطتنا من المخاطر البيئية ، والضياع في المراحل الكبيرة جدًا من اللعبة ، والأهم من ذلك ، المطر. وأثناء القيام بذلك ، ابحث عن الطعام اللازم لإبقائه على قيد الحياة والعثور على أسرته. يندفع المخلوق الصغير الذي يشبه الدودة أيضًا لمساعدة Slugcat بهذه الطريقة الصعبة ، مع إعطاء القليل من التوجيه في العثور على المأوى والطعام.

تم تصميم أداة التحكم في لعبة Rain World لتكون بسيطة للغاية ، وتتضمن فقط عددًا من الحركات الشائعة من هذا النمط ، بما في ذلك القفز وإمساك حواف الكائنات. الشخصية الرئيسية ليس لديها دفاع ضد المخلوقات العنيفة التي يبحثون عنها أيضًا في النظام الغذائي ، ولا يمكنها رميها إلا بحربة أو حجر ، وهو وقت قصير جدًا للتخلص منها والبدء في الركض نحو. . يتم إنتاج هذه الوحوش بواسطة اللعبة نفسها وكلما تقدمت قدر الإمكان ، ولكل مخلوق ذكاءه الاصطناعي وسلوكه وحتى فيزيائه. يتابع عدد منهم شخصيته الرئيسية بلا هوادة ، وربما يهرب اللاعب من جزء كبير من الخريطة من هذه الحيوانات الجائعة. يمر الآخرون به بلا مبالاة أو يخوضون معركة مع بعضهم البعض.

لقد خلق هذا التنوع في سلوك الحياة البرية في عالم اللعبة نظامًا بيئيًا حقيقيًا على ما يبدو يولد مغامرات قصيرة ولكنها لا تُنسى على طول رحلات Slugcat العديدة. على سبيل المثال ، يمكن أن يتحول الهروب من صياد جائع إلى سباق مع الزمن لإيجاد طريق للعودة إلى ملاذ آمن. الآن ، إذا قمنا بدمج هذا مع حاجته إلى العثور على الطعام ، فسنرى تجربة حيث تكون كل دقيقة معركة كاملة من أجل الحياة ، معركة يتعرض حتى أكثر اللاعبين مهارة لخطر خسارتها في أي لحظة. والموت في رينولدز يقلل من فرص النجاة في المحاولة القادمة وهو مؤلم للغاية.





تحميل لعبة Rain World للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2