تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر تورنت 






Red Dead Redemption 2 هي واحدة من الأعمال العظيمة والناجحة في العام الماضي ، والتي تمكنت من الحصول على النتيجة الأكثر اكتمالا من معظم المواقع ذات السمعة الطيبة ، كما كان لها تألق كبير في أفضل جوائز العام المسماة جوائز الألعاب. الآن ، تحققت الشائعات أخيرًا ورأينا إطلاق هذه اللعبة الرائعة على الكمبيوتر. ستستخدم نسخة الكمبيوتر الشخصي من اللعبة كل قوتها لالتقاط كل ركن من أركان العالم ، من قمم الأشجار المغطاة بالثلوج إلى الطرق الترابية لمدينة ليمو بطريقة غنية ومدهشة. في إصدار الكمبيوتر من هذه اللعبة ، يمكن رؤية متاجر الطين في عيد الحب ، وتعرض الشوارع المرصوفة بالحصى في مدينة دينيس رسومات اللعبة المذهلة.

تم إجراء العديد من التحسينات الرسومية والتقنية لخلق شعور أعمق لدى اللاعبين ، وسنرى عالماً به سطوع عالي والبيئة مختلفة وتنشط ليلاً ونهارًا. تُرى مسارات الثلج بجودة أعلى ، كما أن انعكاس الضوء عليها يجعل من الصعب للغاية التمييز بين الواقع وغير الواقعي. حتى المروج والفراء مصممة بشكل مثالي عندما تركبها على ظهور الخيل ، وهناك واقعية غير مسبوقة في النباتات والحيوانات.

يدعم إصدار الكمبيوتر الشخصي من Red Dead Redemption 2 إمكانية HDR ، ويمكن للاعبين زيادة إعدادات الشاشة إلى 4K. تعد القدرة على إنشاء إعدادات متعددة الشاشات واستخدام إطارات سريعة ميزة أخرى لإصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة. للحصول على عرض أفضل لعالم اللعبة ، يمكنك النقر فوق الصور عالية الدقة واستخدام أقصى طاقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق وضعها على Ultra. بالإضافة إلى التحسينات الفنية والرسومية المذكورة ، أضافت Rockstar Games تحديثات أخرى إلى قسم قصتها ، ويمكنك الاستمتاع بثلاث مهام صيد جديدة في اللعبة. Herman Zizendrov هو أحد الشخصيات الرئيسية في اللعبة الذين سرقوا العمل من الخبراء ، وعليك تعقبه في قسم جديد. في المهمة الأخرى ، عليك البحث عن أدلة على موت أو بقاء كاميل ميلمانت ، ضابط سلاح الفرسان الكونفدرالي السابق.



تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments