تحميل لعبة Red Faction Guerrilla Re-Mars-tered للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Red Faction Guerrilla Re-Mars-tered للكمبيوتر تورنت 








لعبة Red Faction Guerrilla Re-Mars-tered ستعمل على PlayStation 4 Pro و Xbox One X وبالطبع أجهزة الكمبيوتر القوية بدقة 4K. ستتوفر النسخة المعاد تصميمها من هذه اللعبة مجانًا للأشخاص الذين لديهم الإصدار الأصلي من اللعبة على Steam. بالإضافة إلى توفير الدعم لدقة أعلى ، قام المبدعون في الإصدار المعاد تصميمه أيضًا بتطبيق ميزات مثل جودة رسومات أفضل وإضاءة طبيعية أكثر وتظليل أفضل وتحسينات بصرية أخرى لجعل اللعبة تظهر بشكل رسومي بحجم ألعاب اليوم.

Red Faction Guerrilla هي قصة مستعمرة بشرية على سطح المريخ ، وهي ليست جيدة. في غضون ذلك ، تبدأ مجموعة معارضة معركة غير متكافئة ضد EDF أو قوات الدفاع عن الأرض. في هذه المعركة ، مهمتك كعضو في جماعة المقاومة هي تعطيل خطط هذه المجموعة العنيفة. بالضبط عندما تصل إلى سطح المريخ وتلتقي بأخيك الذي كان في مجموعة المقاومة لسنوات عديدة ويلعب دور العامل ، وكل هذا في نفس الوقت مع دورية من قبل قوات الدفاع عن الأرض ، في هذه الأثناء هذا قاسي القوة ستقتل أخيك.

نتيجة لذلك ، أنت ، الذي اعتدت أن تكون شخصًا محايدًا ، تنضم الآن إلى Gorilla Front ، وهذا هو بالضبط المكان الذي يبدأ فيه تنزيل Red Faction Guerrilla Re-Mars-tered. أثناء اللعبة ، كما هو متوقع ، يجب أن تمر بمجموعة متنوعة من المراحل ، ولكن في هذه الأثناء ، لا يزال هناك العديد من الخطوات التي يتعين عليك القيام بها في مهام متكررة في بيئة جديدة. في الواقع ، نظرًا لهيكل اللعبة ، الذي سنذكره لاحقًا ، تتمتع اللعبة بإمكانية جيدة للتكرار.

سيأتي أعداؤك إليك في السيارات أو على الأرض ، لكن لا توجد مشكلة في هذا الصدد حتى الآن ويمكنك التغلب عليهم جميعًا بسهولة. من ناحية أخرى ، يمكن لقوات الغوريلا مساعدتك في منتصف المعارك ، وهو أمر مفيد للغاية ويمكنك على الأقل تحديد عدة أهداف أخرى ضد رصاصات EDF. بشكل عام ، للمقارنة ، يمكنك مقارنة تنزيل لعبة Red Faction Guerrilla Re-Mars-tered بعنوان مثل Crack Down ، والتي استخدمت أيضًا أنظمة وآليات مماثلة. ولكن كان لا يزال هناك المزيد من التنوع في معاركه والمزيد من التفاصيل.





تحميل لعبة Red Faction Guerrilla Re-Mars-tered للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy