تحميل لعبة Remnant From the Ashes للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Remnant From the Ashes للكمبيوتر تورنت






ستدعم Remnant From the Ashes تعدد اللاعبين حتى ثلاثة أشخاص ، ولكن سيكون الاتصال هو Host-centric. بهذه الطريقة ، يمكنك إنهاء اللعبة بأكملها بنفسك ، ولكن وفقًا لمنشئي المحتوى ، يكون القيام بذلك أصعب قليلاً. ستتضمن اللعبة النهائية أكثر من 100 عدو مختلف و 20 رئيسًا ، لكل منهم تكتيكات وطرق هجوم مختلفة. يعتمد تقدم اللاعب على المعدات ، وبالتالي ستتغير العوالم والعناصر التي تناسبها بالصدفة في أي وقت.

Remnant: From the Ashes هو أحد أكثر مشاريع الاستوديو طموحًا ، وفقًا لديفيد آدامز ، مؤسس Gunfire Games. قال "اللعبة تتحدى التصميم التقليدي لخلق بيئة متغيرة وديناميكية". من خلال شراء اللعبة مسبقًا ، يمكن للاعبين تجربة اللعبة مبكرًا قبل إصدارها ، ومشاهدة المعارك والأعداء والتقدم في اللعبة والعالم الذي تتم معالجته بواسطة نظام مُنشأ إجرائيًا يوفر لهم محتوى فريدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد آدامز أن فريق التطوير يركز على عمل "سيثير اللاعبين بإطلاق النار المجنون ، وقيمة إعادة التشغيل العالية ومجموعة واسعة من الأسرار غير المكتشفة." عند الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة ، علق Perum Word Entertainment ، نائب الرئيس الأول للنشر العالمي ، أيضًا على عملية التطوير ، قائلاً: "كنا نعلم أنه يتعين علينا إعطاء Gunfire فكرة عن لعبة إطلاق نار من أجل البقاء على قيد الحياة مع طريقة لعب مثيرة. دعنا نساعد . "ستوفر Remnant From the Ashes تجربة خالصة لمحبي المعارك الصعبة وطريقة لعب قيمة للتعاون من أجل البقاء على قيد الحياة." هذه اللعبة هي عمل آخر لـ Gunfire Games studio ، أحد مطوري Darksiders III في عام 2018 ، و Perfect World ، التي أصدرت لعبة Hob لوحدة تحكم Nintendo Switch بمساعدة Panic Button.

Remnant: From the Ashes هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم الذي اجتاحته مخلوقات وحشية. كواحد من آخر بقايا البشرية ، ستنطلق بمفردك أو جنبًا إلى جنب مع ما يصل إلى لاعبين آخرين لمواجهة جحافل من الأعداء القاتلين والرؤساء الملحمين ، ومحاولة نحت موطئ قدم ، وإعادة البناء ، ثم استعادة ما فقده.



تحميل لعبة Remnant From the Ashes للكمبيوتر تورنت





0/Post a Comment/Comments