تحميل لعبة Remothered Tormented Fathers للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Remothered Tormented Fathers للكمبيوتر تورنت 








أخيرًا ، تم إصدار النسخة النهائية للتنزيل من Remothered Tormented Fathers ، وتصدعت مجموعة SKIDROW اللعبة بمجرد إصدارها. Remothered: Tormented Fathers هو مشروع جديد لمصمم حسن الذوق. هذا المصمم يسمى كريس داريل ، الذي صنع أيضًا لقبًا في عام 2007. كان الهدف من اللعبة في الأصل صنعها على شكل معجبين وإعادة صنع لعبة Clock Tower ، ولكن مع مرور الوقت ، وجدت اللعبة اسمها وأصبحت عنوانًا منفصلاً وواعدًا. تُروى مؤامرة اللعبة على أنها روزماري ريد ، وهي امرأة رائعة تبلغ من العمر 35 عامًا تذهب إلى منزل كاتب العدل المتقاعد الدكتور فيلتون ؛ شخص مصاب بمرض مجهول وغامض. السيدة ريد تحيي السيدة جلوريا ، ممرضة الرجل العجوز. ينشأ الذعر عندما تقدم روزماري نفسها وتقول أمنياتها الحقيقية ، دفعتها استجوابات روزماري إلى الاعتقاد بأن اختفاء ابنة الرجل ، سيليست ، كان في الواقع مذبحة مروعة. قد يكون الدكتور فيلتون وزوجته أريانا هما الوحيدان اللذان يعرفان الحقيقة ، والتي تتضمن الهوية الحقيقية لسيليست والعبادة المتعصبة باللون الأحمر.

الملامح الرئيسية لتنزيل لعبة Remothered Tormented Fathers:


مسرحية مثيرة في علم النفس: بفضل الاتجاه المؤثر لكريس داريل ، يقدم قصة غنية بالشخصيات الحقيقية. البشر كل يوم يحولون أنفسهم إلى وحوش مخيفة.

لن تكون آمنًا أبدًا: هدفك هو كشف الحقيقة ، ولكن للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً البقاء على قيد الحياة. أعداؤك مثل الصيادين الغارقين الذين سيطاردونك دائمًا.

لا توجد أسلحة أو أدوات قوية: استخدم فقط ما تصادفه في الطريق. يمكنك الرد والقتال ، ويمكنك الهروب من الحيوانات المفترسة. لكنهم لن يتخلوا عنك أو يموتوا.

تحسين قدراتك: ستتعلم مهارات جديدة ويمكنك زيادة قدراتك منذ بداية اللعبة. جسدك هو الشيء الوحيد الذي يمكنك فهمه. لا توجد معايير للصحة والحياة في اللعبة.

الصوت هو أفضل صديق لك أو أفضل عدو لك: اسمع كل صوت ؛ سوف تسمع خطى الصيادين. تم تأليف الموسيقى التصويرية للعبة بواسطة الملحن Nobuko Toda ، ويحذرك بطريقة ما عندما يقترب الصيادون.

لا توجد أوقات تحميل: لا توجد لحظات مجانية ولا أوقات تحميل مملة في اللعبة. استمتع باللعبة وابحث في القصر. افتح الباب وانظر حولك إلى جميع الغرف. كل شيء يحدث في الوقت الحقيقي.

الهروب أم لا: الهروب هو أفضل فرصة لك للهروب من صياد من الخلف. ولكن عليك ان تكون حذرا. قد تسمع الأصوات التي تصدرها. أحيانًا يكون الاختباء هو أفضل استراتيجية وخطة.

لا توجد ألغاز غبية: تمامًا مثل الحبكة وطريقة اللعب ، يتم تعيين الأحداث والشخصيات كلها في العالم الحقيقي. يستخدم الناس أدوات عادية كل يوم للقيام بأخطر الأشياء.




تحميل لعبة Remothered Tormented Fathers للكمبيوتر تورنت 



*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2