: : -->

اعلان

تحميل لعبة Resident Evil 0 HD Remaster للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Resident Evil 0 HD Remaster للكمبيوتر تورنت 










Resident Evil 0 HD Remaster هو العنوان الأول في سلسلة Resident Evil الشهيرة ، التي تم إصدارها في عام 2002 والآن مع رسومات محسنة وتأثيرات بصرية ، ودعم دقة الشاشة العريضة ، وصوت أفضل ، وجزء جديد من اللعبة.جسر يسمى Wesker Mode ، مصمم لأولئك الذين يرغبون في استكشاف مفهوم الرعب وأصول سلسلة Resident Evil ، وقد أعيد تصميمه لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر من الجيل الثامن. تجربة Resident Evil 0 HD Remaster هي أفضل فرصة لأولئك الذين يرغبون في التعرف على القصة الرئيسية لـ Resident Evil ومعرفة ما حدث حتى قبل أحداث الإصدار الأول من اللعبة. اقرأ المزيد لتنزيل اللعبة.

نظرًا للعبة القديمة نسبيًا ، لحسن الحظ ، تم تصميم هيكل جديد للتحكم فيه بحيث لا ينزعج اللاعبون من أنماط التحكم المعتادة عند إنشاء الإصدار الأصلي. تعيدك اللعبة إلى عام 1998 ، عندما كانت هناك تقارير عن جرائم غير عادية في ضواحي مدينة الراكون ، وسيتم إرسال غرف للتحقيق في مكان الحادث.

في هذا الطريق ، تجد ريبيكا قطارًا كبيرًا توقف في طريقه وتم التخلي عنه. في الواقع ، هذا القطار هو المكان الرئيسي لأحداث هذا الإصدار والمكان الذي تلتقي فيه ريبيكا بشخصية أخرى تدعى بيلي كوين. أثناء اللعبة ، ستتحكم في كل من شخصيات Rebecca و Billy ، وأحيانًا تقوم بتغيير كلا الشخصيتين للمتابعة.





تحميل لعبة Resident Evil 0 HD Remaster للكمبيوتر تورنت 






إضغط لإضافة تعليق