تحميل لعبة Resident Evil 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Resident Evil 2 للكمبيوتر تورنت 







أخيرًا تمت إزالة ظل Denuvo المشؤوم من Resident Evil 2 Remake! مع إصدار التحديث الذي تم إجراؤه في 18 ديسمبر 2019 من قبل شركة تطوير اللعبة ، تمت إزالة Denovo تمامًا من اللعبة ، مما يسمح بالوصول الكامل إلى أحدث إصدار من اللعبة إلى جانب جميع حزم التوسيع الإضافية. لعرض ميزات هذا التحديث وتنزيله ، يمكنك قراءة المزيد.

Resident Evil 2: Remake هو عمل فريد وناجح للغاية تم تطويره وإصداره بواسطة Capcom. على الرغم من أن Resident Evil 2 Remake قد خضعت للعديد من التغييرات مقارنة بالإصدار الأصلي ، إلا أنها بذلت أيضًا جهودًا كبيرة للحفاظ على أصالة النسخة الأصلية ؛ من أهم الإجراءات التي قام بها المبدعون في هذا المجال هو الحفاظ على قصة اللعبة ، وعلى الرغم من أننا قد نشهد سلسلة من المفاجآت الصغيرة ، إلا أن قصة اللعبة بأكملها ظلت كما هي.

تبدأ أحداث Resident Evil 2 Remake بعد شهرين من نهاية الإصدار الأول ؛ حيث أصيب العديد من الأشخاص في منطقة مدينة الراكون بفيروس Umbrella T وتحولوا إلى زومبي. ليان س. كينيدي هو ضابط شرطة شاب يأتي إلى المدينة في الخدمة للانضمام إلى قوة شرطة مدينة الراكون. بالطبع ، كان من المفترض أن يصل ليان إلى المدينة في وقت أقرب ، لكن الأحداث الشخصية أخرت ذلك. أيضًا ، قبل انتقال Lian إلى Raccoon City ، يتم إجراء اتصال غامض معه ويمنعه من القيام بذلك ، وهو ما يتجاهله Lian ويصل إلى Raccoon City.

بصرف النظر عن القصة ، هناك عناصر أخرى في النسخة المعاد تشكيلها مشتقة بالكامل من آليات الإصدار الأصلي. على سبيل المثال ، أحد أهم جوانب ألعاب Resident Evil هو الألغاز الخاصة بهم ، وستكون آلية حل هذه الألغاز في الإصدار المعاد إتقانها مثل النسخة الأصلية ؛ على سبيل المثال ، لفتح باب ، عليك أن تجد قسم شرطة مدينة راكون مقلوبًا والمفتاح ذي الصلة ، أو في مثال آخر ، إذنك لعبور طريق معين ، فقط عن طريق إيجاد بعض الرموز ووضعها في مكانها. ويل يتم إصدارها لهم.

تعود التحفة الفنية التي تحدد النوع Resident Evil 2 ، وقد أعيد بناؤها بالكامل من الألف إلى الياء لتجربة سرد أعمق. باستخدام محرك RE الخاص بشركة Capcom ، تقدم Resident Evil 2 نظرة جديدة على ملحمة رعب البقاء الكلاسيكية مع مرئيات واقعية بشكل مذهل ، وصوت غامر ينبض بالقلب ، وكاميرا جديدة فوق الكتف ، وأدوات تحكم حديثة أعلى أوضاع اللعب من اللعبة الأصلية لعبه.




تحميل لعبة Resident Evil 2 للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments