>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Resident Evil 4 Ultimate HD Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Resident Evil 4 Ultimate HD Edition للكمبيوتر تورنت 








ظهرت Resident Evil 4 لأول مرة على Nintendo Game Cube في أوائل عام 2005 وأحدثت ثورة في نوع لعبة الحركة من منظور الشخص الثالث.لقد استغرق الأمر أقل من عام لكابكوم ، ناشر اللعبة ، لإصدار عنوان وحدة تحكم SONY. تم إصدار PS2. وبعد بضع سنوات تم إصداره في عام 2007 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

تم إصدار نسخة جديدة من هذه اللعبة تسمى Resident Evil 4 Ultimate HD Edition للكمبيوتر الشخصي في عام 2014 ، والتي تتميز بأعلى جودة ، أي HD بمعدل 60 إطارًا في الثانية. في Resident Evil 4 ، تتابع قصة Leon S. Kennedy ، الذي تتمثل مهمته في إعادة آشلي ، ابنة الرئيس المفقودة التي اختفت في ظروف غامضة. لذلك تم إرسال Lian إلى قرية في أوروبا (على ما يبدو في إسبانيا) لتنفيذ هذه المهمة. عند الوصول ، يدرك ليان أن السكان المحليين عنيفون للغاية ولديهم مزاج حيواني.

إنهم لا يعاملون ليان جيدًا على الإطلاق ويذهبون لتحية ليان بكل أنواع الوسائل من أجل قتله. Resident Evil 4 هي لعبة إثارة من منظور شخص ثالث بموضوع الرعب. عندما تصوب بمسدس ، تقع الكاميرا على كتف Lian ويمكنك التصويب. لا يمكنك المشي أثناء التصويب ، مما يجعلك أكثر تركيزًا على الاستهداف ، وبدلاً من ذلك ، سيكون لديك حرية أقل في العمل في التصويب.

ظلت هذه الطريقة في الإصدار الخامس من Resident Evil وأصبحت معيارًا. أسلحة اللعبة شائعة في الفصل ومن المسدسات والبنادق إلى قاذفات القنابل والقناصة و RPGs كلها في اللعبة يمكنك ترقيتها مع تقدمك في اللعبة وجمع الكنوز والعملات الذهبية.

ترقيات مثل زيادة السعة وزيادة قوة البندقية وزيادة سرعة إعادة التحميل وما إلى ذلك. تتوفر أيضًا عناصر Resident Evil الشائعة هذه المرة ، مثل النباتات بثلاثة ألوان: الأخضر والأصفر والأحمر ، والتي يمكنك دمجها لزيادة خط صحتك. مجموعة متنوعة من القنابل اليدوية وبخاخات الإسعافات الأولية التي تملأ الخط الصحي.




تحميل لعبة Resident Evil 4 Ultimate HD Edition للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان