تحميل لعبة Resident Evil 5 Gold Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Resident Evil 5 Gold Edition للكمبيوتر تورنت 









تستمر Resident Evil 5 بنفس أسلوب Resident Evil 4 ، وهي لعبة من منظور شخص ثالث برسومات جميلة وقصص معقدة وأجواء مخيفة. الشخصيات الرئيسية في هذه اللعبة هي كريس ريدفيلد وشيفا العمر. تبدأ القصة الرئيسية للعبة من هنا عندما يركب كريس نحو سيارة عسكرية في صحراء إفريقيا الحارقة باتجاه كيجوجو. وصل أخيرًا إلى Kijuju وانضم إلى Shua.

تتمثل مهمتهم في إلقاء القبض على رجل يدعى ريكاردو إيرفينغ يعتزم بيع سلاح بيو أورجانيك في السوق السوداء. بمساعدة شو ، يتبع كريس إيرفينغ للعثور على قروي يواجه ، في الطريق ، مشهدًا مروعًا يصبح فيه مخلوقًا خارقًا يُدعى ماجيني.

كرر Capcom نفس أسلوب لعب Resident Evil 4 في Resident Evil 5. لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث تمتزج بعنصر الخوف وتجعل هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا. تحتوي اللعبة على ستة فصول ، كل منها مقسم إلى عدة أجزاء. لحسن الحظ ، Capcom ، على الرغم من أنها لم تعمل بشكل جيد في قسم القصة ، إلا أنها وضعت حداً لها في قسم اللعب.

تحتوي اللعبة على وضعين للاعب الفردي و Co-Op ، والتي تركز في الغالب على قسم اللاعب الفردي. الوقت الذي يجب أن تقضيه لإنهاء اللعبة طويل ومريح ولا يجعل اللاعب متعبًا فحسب ، بل اللعبة قوية جدًا من حيث طريقة اللعب بحيث لا يتوقف اللاعب عن اللعب حتى ينتهي من اللعبة. يمكنك التحكم في Chris في وضع اللاعب الفردي. مثل Resident Evil 4 ، لديك صفحة إدارة العناصر حيث يمكنك إدارة الأسلحة وبخاخات الإسعافات الأولية وكل شيء تكسبه أثناء اللعبة والمبادلة مع Shaw إذا لزم الأمر.

يمكنك أيضًا بيع أو ترقية أسلحتك من خلال هذه القائمة. بالتأكيد Resident Evil 5 هي واحدة من أفضل الألعاب في العالم من حيث المؤثرات البصرية. خططت Capcom في البداية لاستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 3 ، لكنها تخلت عنه في وقت مبكر من اللعبة واستخدمت محركها الخاص ، MT Framework. يتمتع محرك الرسومات المتقدم هذا بقوة تساوي تقريبًا UE3 ويمكن القول من بعض النواحي أنه أقوى من Unreal.

إن استخدام محرك رسومات قوي للغاية إلى جانب استخدام فيزياء Havok جعل Resident Evil 5 واحدة من أفضل الألعاب تقنيًا وفنيًا. صممت Capcom الشخصيات الأكثر ديناميكية وواقعية في عالم اللعبة في Resident Evil 5. تم تصميم جسم كريس المناسب وملابسه وأسلحته وتعبيرات وجه كريس وتصفيف شعره بعناية فائقة. تم تصميم الشوا أيضًا بأفضل طريقة ممكنة بجسدها النحيف والأنثوي.

إذا أردنا مقارنة عدد المضلعات المستخدمة في تصميم Chris و Shaw مع شخصيات لعبة UFC Undisputed ، فيمكننا القول أن المضلعات المستخدمة في تصميم الشخصيات الرئيسية في Resident Evil 5 هي أكثر من 30000. . حتى قطرات العرق على جبين وجسم Chris و Shaw مصممة بالطريقة الأكثر طبيعية ، وفي هذه الحالة ، يجب أن نقول وداعًا لـ Capcom. تم تنفيذ تصرفات Chris و Shaw بأفضل طريقة ممكنة ، والجري والقفز ووضعيات الجسم لكريس وشو طبيعية جدًا وستفاجئ اللاعب.




تحميل لعبة Resident Evil 5 Gold Edition للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2