تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر تورنت 









في Resident Evil ، 6 مرات ، يوجد فيروس يسمى C ، وهذه المرة تعمل الشخصيات المألوفة في عالم Resident Evil على منع انتشار هذا الفيروس وتدمير مصدره. لدى Resident Evil 6  سيناريوهات مختلفة ويمكن للاعبين من 3 شخصيات ليون إس كينيدي وكريس ريدفيلد وجيك مولر ترك القصة وراءهم ، تبدأ أحداث Resident Evil 6 من حيث يبدأ رئيس الولايات المتحدة ، آدم بنفورد ، كشف حقيقة ما حدث في الراكون.

لكن الأمور لا تسير على ما يرام ويتحول الرئيس إلى زومبي ويتم تنظيمه من داخل المنظمة لإلقاء اللوم على ليون وهيلينا في وفاته ، والآن يجب على ليون وهيلينا ، بالإضافة إلى الصراع مع المنظمة الناشئة Neo Umbrella محاربة أعضاء وكالة الأمن القومي.

الموضوع الرئيسي لهذه اللعبة مأخوذ من الرماة الحاليين لهذا الجيل. تتم إزالة قيود التصوير السابقة تمامًا وتتخذ اللعبة جميع الإجراءات خلال مراحل العملية. لديك القدرة على الانزلاق والذخيرة وفيرة في معظم المراحل. تم تحسين القتال اليدوي تمامًا ، وقد تتمكن من اجتياز جزء في المستويات الأدنى من الصعوبة دون أدنى استخدام للذخيرة. بالطبع ، جنبًا إلى جنب مع الكبسولة الصحية ، تم أيضًا تثبيت نظام طاقة يعتمد على الوقت لمنع الإفراط في استخدام القتال اليدوي على مدى فترة طويلة من الزمن.

تعد إضافة نظام غطاء إجراء كابكوم آخر لتحويل هذه اللعبة إلى مطلق نار جيد الصنع. بالطبع ، يتم تنفيذ هذه التقنية بشكل سيئ لدرجة أنك تحاول تقليل احتياجك إليها. أصبح الوصول إلى العناصر أسهل بكثير وأسرع من ذي قبل. لقد حولت Capcom بجرأة حقيبة الجرد السابقة إلى مخطط "زائد" مع قدرة عالية على المناورة.

لا توجد أخبار عن الجمع بين عناصر مختلفة أثناء اللعبة. هذا يعني أنه ليست هناك حاجة لعناصر أخرى تتعلق بصحة الشخصية ، ولا يمكنك الجمع بين عناصر مختلفة في الإصدارات السابقة. بالطبع ، بدأت عملية تبسيط هذا الجزء من الإصدارات السابقة ، لكن قفزة الإصدار السادس طويلة جدًا وغبية.

ربما تكون كاميرا اللعبة واحدة من أكثر أجزاء اللعبة إزعاجًا. هذا النظام يربكك تمامًا في البيئات الضيقة. تم إنشاء Resident Evil 6 ، مثل معظم الألعاب التي أنشأتها Capcom ، بواسطة محرك ألعاب MT Framework. تمت ترقية محرك اللعبة هذا إلى إصدار أعلى لهذا الإصدار ، ولهذا السبب نشهد أداءً جيدًا للغاية في هذه اللعبة. تصميم البيئة يبدو جيدًا جدًا ومفصلًا ، وتصميم المدن الفوضوية جميل جدًا وينقل الشعور الذي تحتاجه.

تم النظر في العناصر الجيدة لتصميم المدن ، وتصميم المدن الأمريكية مختلف تمامًا عن تصميم الصين. مستوى الإضاءة جيد جدًا ويمكن رؤية استخدام الأضواء الملونة والضخمة في أجزاء مختلفة من اللعبة. تم إجراء مجموعة متنوعة من المراحل الشيقة للغاية وهذه اللعبة هي واحدة من أفضل الإصدارات في هذه السلسلة في هذا الصدد.

ستنتقل إلى أجزاء مختلفة ، كل منها مصمم بطرق مختلفة وبجودة عالية جدًا. جودة القوام جيدة بشكل عام ، وهذا جعل اللعبة تبدو جميلة في أجزاء كثيرة ، لكن في بعض الأجزاء نرى أن القوام الجيد ليس مخصصًا للعبة. كما تم تصميم المؤثرات الخاصة والتأثيرات مثل الانفجارات والنار والدخان والدمار بشكل رائع كما هو الحال دائمًا ، مما يجعل اللعبة أكثر جمالًا.

تمزج لعبة Resident Evil 6 بين الحركة ورعب البقاء على قيد الحياة ، وهي تعد بأن تكون تجربة الرعب الدرامية لعام 2013. انضم مفضلو Resident Evil ليون إس كينيدي وكريس ريدفيلد وأدا وونغ من قبل شخصيات جديدة ، بما في ذلك Jake Muller ، لمواجهة رعب جديد ، للغاية الفيروس سي الخبيث ، حيث ينتقل السرد بين أمريكا الشمالية ودولة إيدونيا في أوروبا الشرقية التي مزقتها الحرب ومدينة لانشيانغ الصينية.

مع أربعة خيوط قصة مميزة ، لكنها متشابكة ، ولكل منها زوج من أبطالها للعب الفردي أو التعاوني ، سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت ، لن تقدم Resident Evil 6 وجهات نظر مختلفة وأنماط لعب فحسب ، بل مع تقديم سيتمكن اللاعبون الميكانيكيون المبتكرون في Crossover من التعاون ومشاركة الرعب. في اللحظات الحاسمة أثناء اللعبة ، يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين الانضمام معًا عبر الإنترنت لمعالجة موقف معين ، مع بعض المراحل التي تشهد تبادل الشراكات المعتادة لزيادة عمق اللعب.




تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر تورنت 









0/Post a Comment/Comments