تحميل لعبة Resident Evil 7 Biohazard للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Resident Evil 7 Biohazard للكمبيوتر تورنت  







تحكي قصة Resident Evil 7 قصة عائلة تدعى بيكرز ، والتي يبدو للوهلة الأولى أنها تعاني من اضطرابات عقلية حادة ، لكن الموضوع بالتأكيد أكثر تعقيدًا من ذلك بكثير. الشخصية الرئيسية في اللعبة ، واسمها إيثان ، ستبحث عن زوجته ميا في قصر بيكرز القديم ، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد سبب اختفاء ميا أو علاقتها بهذه العائلة الغريبة. تتناسب جميع شخصيات هذه العائلة تمامًا مع البيئة المجنونة للقصر وأجواء اللعبة.

هناك نقطتان بارزتان حول قصة اللعبة. ولأول مرة في تاريخ اللعبة ، كتب كاتب غير ياباني المسرحية ، ويمكن أن يُعزى الكثير من التغيير في اللعبة إلى تفكير المؤلف غير الشرقي ؛ هناك مشكلة أخرى وهي عدم تأكيد وجود الزومبي في اللعبة! لا تتفاجأ ، لا يزال لديك الكثير من الأعداء المخيفين والعملاقين لتهزمهم ، لكن المعلومات الصادرة عن المبدعين والمعجبين لا تذكر اسم "الزومبي" بشكل مباشر وعادة ما تستخدم أسماء شائعة. نأمل على الأقل أن Capcom لم تغير اللعبة كثيرًا .

ولكن بصرف النظر عن القصة الجيدة نسبيًا لـ Resident Evil 7 biohazard ، فقد وصلنا إلى طريقة اللعب التي مرت بالعديد من التغييرات. لقد ساعد التجسيد الأول لكاميرا اللعبة بالتأكيد في جعل اللعبة مخيفة وعودة هذا العنصر الحيوي ، إذا كان هذا هو القضية ، لقد تم ذلك من منظور شخص ثالث ، وكان الأمر أكثر ذوقًا من الجماهير. هذا التغيير في المظهر يجعل اللاعب يحل محل الشخصية الرئيسية تمامًا ويشعر بأنه موجود في بيئة اللعبة.

 Resident Evil 7 biohazard هو الإدخال الرئيسي التالي في سلسلة Resident Evil الشهيرة ويضع مسارًا جديدًا للامتياز لأنه يستفيد من جذوره ويفتح الباب لتجربة رعب مرعبة حقًا. تحول دراماتيكي جديد للسلسلة إلى منظور الشخص الأول بأسلوب واقعي مدعوم من محرك RE الجديد من Capcom ، توفر Resident Evil 7 مستوى غير مسبوق من الانغماس الذي يجلب الرعب المثير عن قرب وشخصي.

 تدور أحداثها في الريف الأمريكي الحديث وتحدث بعد الأحداث الدرامية لـ Resident Evil® 6 ، حيث يختبر اللاعبون الرعب مباشرة من منظور الشخص الأول. تجسد Resident Evil 7 عناصر اللعب المميزة للمسلسل المتمثلة في الاستكشاف والأجواء المتوترة التي صاغت لأول مرة "رعب البقاء" منذ حوالي عشرين عامًا ؛ وفي الوقت نفسه ، يؤدي التحديث الكامل لأنظمة اللعب في نفس الوقت إلى الارتقاء بتجربة رعب البقاء إلى المستوى التالي.




تحميل لعبة Resident Evil 7 Biohazard للكمبيوتر تورنت  






0/Post a Comment/Comments