>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Resident Evil Operation Raccoon City للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Resident Evil Operation Raccoon City للكمبيوتر تورنت 








شهدت سلسلة ألعاب Resident Evil العديد من الصعود والهبوط ، وحتى الآن رأينا نسخًا جيدة ومسلية منها ، ونحن خائفون حتى الموت من الزومبي. عادت Capcom مع Resident Evil Operation Raccoon City بعد إصدار العديد من الإصدارات الشهيرة من السلسلة ، وهذه المرة أخذنا Slant Six Games Studio إلى مختبر في قبو المدينة الأبدية ، حيث ستلتقي مع Hank Team Leader. هذا هو المكان الذي تقع فيه مسؤولية ثقيلة عليك وعليك منع انتشار فيروس خطير ، لكن القصة ليست بهذه البساطة وستدرك فجأة أنك كنت في العمل مثل مسلسل آخر والآن يختفي الفيروس والمكافآت تبدأ اللعبة.

تقدم لك Resident Evil Operation Raccoon City اثني عشر شخصية مختلفة وقابلة للعب. تُلعب اللعبة على جبهتين مختلفتين ، ويمكنك أن تسلك مسار Echo Six ، وهي قوات خاصة ، أو تختار خدمة الأمن الشامل ، أو USS للاختصار ، واعتمادًا على هذا الاختيار ، سترى قصة مختلفة. كل من هذه الشخصيات لها أيضًا قدراتها الخاصة ، أحدهم خبير في القنابل المتفجرة ، والآخر طبيب ، والآخر متخصص في الأسلحة الكيميائية الحيوية. تختلف اللعبة عن إصداراتها السابقة وشق طريقها بطريقة ما إلى سلسلة Call of Duty. أصبحت الزومبي أيضًا أكثر ذكاءً ، وإذا اقتربوا منك ، فسوف يتسلقون فوق رأسك وستجد صعوبة في قتلهم ، بالإضافة إلى القليل من الوقت للبقاء على قيد الحياة.

تركز اللعبة بشكل أكبر على جانب اللعب ، لذلك يكفي أن يكون لديك بندقية جاهزة لإطلاق النار ، وبعد ذلك مع وابل من أكثر الأعداء عنادًا ، سيتم مسح الخريطة بأكملها ويمكنك الاستمرار في طريقك. حتى أقوى العمالقة ليس لديهم أي شيء للمناورة عندما يكونون أمام 4 رصاصات ويتم جرهم إلى الأرض في غضون دقائق قليلة. لم يعد هناك شعور بفقدان الرصاص وأن الزومبي قد يكون خلفك ، وبدلاً من ذلك يتم رؤية الحركة بإيقاع سريع. قد لا تحتوي Resident Evil Operation Raccoon City على العناصر التي نعرفها عن السلسلة ، لكنها ستبقيك مستمتعًا لساعات.





تحميل لعبة Resident Evil Operation Raccoon City للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان