تحميل لعبة Rise of the Tomb Raider 20 Year Celebration للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Rise of the Tomb Raider 20 Year Celebration للكمبيوتر تورنت 









من حيث كونه عالمًا مفتوحًا ، فإن احتفال Rise of the Tomb Raider لمدة 20 عامًا ليس بجودة ألعاب مثل Assassin's Creed أو Witcher 3 ، لكنه يبدو جيدًا جدًا في حجمه. تبدأ اللعبة ثقيلة للغاية. أعني بالثقل أنه يتجنب تمامًا بريق ألعاب اليوم. بدء اللعبة ليس عاصفة على الإطلاق ، لكنه يمنحك فكرة جيدة عما سيحدث بعد ذلك. تدور اللعبة حول "البقاء" وتحافظ على هذا الموضوع من البداية إلى النهاية. منذ اللحظة الأولى التي تراها فيها في اللعبة ، تكافح Lara Croft مع الحياة والموت حتى اللحظات الأخيرة من اللعبة ، عندما تتسلق برج Kite وسط النار والجليد. يتم نقل هذا الشعور جيدًا إلى الجمهور بفضل عملية اللعبة وقوتها الرسومية ، وهي إحدى نقاط القوة في اللعبة.

يمكن تقسيم عملية Rise of the Tomb Raider إلى قسمين: الاستكشاف والبقاء. تعتمد مجموعة Tom Reader أساسًا على "الاستكشاف" وبالتالي تم بذل المزيد من الجهد في هذا القسم. تشمل الأشياء التي تقوم بها أثناء الاستكشاف تصفح الخرائط ، وجمع العشرات من العناصر المختلفة المخبأة في الزوايا ، وإيجاد وحل ألغاز القبور القديمة. لهذا الغرض ، تم نقل نفس نظام غوص السكوبا السلس والمثالي الذي تم تقديمه في Tom Reader في عام 2013 إلى هذه المشكلة ولم يطرأ عليه أي تغييرات تقريبًا. بطبيعة الحال ، فإن إضافة القدرة على بناء منصة بواسطة الأسهم التي تم إعطاؤها لك في الثلث الأخير من اللعبة تجعل غوص السكوبا أفضل من ذي قبل.


كان أهم اعتراض على القضية السابقة هو أن مقابرها كانت جيدة جدًا وقليلة جدًا. لا تزال هذه المشكلة قائمة في هذه المشكلة ، لأن المقابر أفضل بكثير ، وما زلت تتمنى أن يكون اللاعبون قد صمموا المزيد من المقابر لك لاستكشافها والمغامرة. كل قبر له تصميم فريد مصحوب بأحجية ، عادة ما تكون موجهة نحو الفيزياء. اكتشاف أسرار المقابر ليس ضروريًا لمواصلة اللعبة ، لكن الترقيات التي تحصل عليها بعد الانتهاء من المقابر تستحق العناء. بصرف النظر عن مناقشة الترقيات ، فإن أجمل اللحظات التي لا تنسى في اللعبة موجودة في هذه المقابر.

في المرة الأولى التي تدخل فيها خريطة كبيرة في Rise of the Tomb Raider ، تظهر ميزة جديدة في المقدمة: القدرة على القيام بمهام جانبية من الشخصيات الجانبية في القصة. على الرغم من أن عدد هذه الشخصيات الفرعية لا يزيد في المستويات الأعلى ، إلا أن المهام الجانبية تمنحك عذرًا رائعًا لاستكشاف الخرائط أكثر. تعد خرائط اللعبة والعناصر القابلة للتحصيل جيدة جدًا لدرجة أنه حتى بعد انتهاء القصة ، ما زلت ترغب في العودة إلى المراحل السابقة والعثور على كل ما تبقى على الخريطة.




تحميل لعبة Rise of the Tomb Raider 20 Year Celebration للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2