تحميل لعبة Road Redemption للكمبيوتر تورنت



تحميل لعبة Road Redemption للكمبيوتر تورنت 







لعبة Road Redemption مستوحاة من سلسلة ألعاب Road Rash. مجموعة من ستة ألقاب متعددة ، تم إصدار إصدارات مختلفة منها بتنسيقات متتالية على منصات شعبية مختلفة في التسعينيات ، مما يوفر وقتًا رائعًا لمحبي ألعاب الأركيد المثيرة التي تعتمد على الدراجات النارية.

في الواقع ، تعتمد Road Redemption ، مثل مصدر إلهامها ، على هيكل الممرات في قسم اللعب ويصور سريعًا ومثيرًا ومليئًا بالسباقات من أجل رفع الأدرينالين في الدم لعشاق الدراجات النارية عالية السرعة والصاخبة. Has. تدور أحداث قصة Road Redemption في جو ما بعد نهاية العالم وتصور دولة أمريكا في مستقبل خيالي. في الوقت الذي يحكم فيه هذا البلد الشاسع من قبل دكتاتور لا يرحم والقمع الذي فرضه على شعب هذا البلد جعل الكثيرين منهم يفكرون في الإطاحة بهذا الدكتاتور المتعطش للدماء.

في غضون ذلك ، من بين المجموعات التي تسعى إلى إقامة هذا النظام الديكتاتوري بشكل منظم ، هناك مجموعة تتكون من عدد من راكبي الدراجات النارية على الطرق الذين أمضوا حياتهم كلها يتنافسون في قلب الطرق وينويون الآن القتال. لديهم هذا الدكتاتور القمعي على طريقتهم الخاصة.

ومع ذلك ، فإن العضو البارز في مجموعة الدراجات النارية هذه ، بمفرده وبدون تنسيق مع الأعضاء الآخرين في المجموعة ، ينوي اغتيال من يسمى بالديكتاتور ويتم أسره من قبل شعبه في منطقة سيئة من أمريكا. الآن ، بصفتك عضوًا في مجموعة الدراجات النارية هذه ، من واجبك أن تنطلق مع أصدقائك أو بمفردك وأن تسلك الطريق إلى العاصمة لمنع قائدك المأسور من الوصول إلى العاصمة والظهور في حضوره. دكتاتور.


يمكن تجربة جزء القصة من لعبة Road Redemption كلاعب فردي وكفريق من أربعة أشخاص (حتى في حالة تقسيم الشاشة إلى أربعة أجزاء منفصلة) ، بالإضافة إلى ذلك ، يعد منشئو هذه اللعبة بإضافة عنصر قسم اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت. تم إعطاء هيكل اللعب لهذه اللعبة. تعتمد لعبة Road Redemption  بشكل عام على القتال على طول الطرق ، والجلوس على ظهر دراجة نارية.

هذا يعني أنه عليك ركوب دراجتك النارية في قلب الطرق الخطرة بأمريكا بسرعة عالية جدًا وأثناء محاولتك التغلب على العقبات في الطريق ، لمحاربة راكبي الدراجات النارية المنافسين الذين يتطلعون إلى إخراجك من الميدان. . القتال الذي يمكن القيام به باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة النارية (من قضبان معدنية إلى الأسلحة النارية) وسوف تلعب دورًا مهمًا في إثارة اللعبة.




تحميل لعبة Road Redemption للكمبيوتر تورنت 











 

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2