: : -->

اعلان

تحميل لعبة The Saboteur للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Saboteur للكمبيوتر تورنت









The Saboteur مثل معظم الألعاب ذات الموضوعات التاريخية ، قصصًا وأحداثًا حقيقية ، وأكثرها وضوحًا هو الشخصية الرئيسية. الشخصية الرئيسية في The Saboteur ، Sean Devlin ، مبنية على رجل يدعى William Grover-Williams ، ولهذا السبب ، فإن Sean يشبه إلى حد بعيد ويليامز في المظهر والمهارة.

شون إيرلندي متخصص في سباقات سيارات السباق. إنه يتسابق ، لكن سائقًا ألمانيًا اخترق سيارته أثناء السباق لمنعه من الفوز بالسباق. هذا يتسبب في قيام شون وصديق اسمه جول بقتل السائق الألماني بعد سباق السيارات.

لكن هذا ما دفع الألمان إلى إلقاء القبض عليهم. قتل صديقهم أثناء الاستجوابات. قرر شون ، المستاء للغاية من هذا البايت ، تدمير النازيين ، لكن المسار الذي سلكه خطير للغاية. تدور أحداث لعبة The Saboteur في باريس ، التي يحتلها الجيش النازي ، وهذا يعزز شعورهم بالانتقام.

يقام المخرب في عام 1940 في مدينة باريس الجميلة. لذلك علينا أن نرى المباني والمدن الجميلة المليئة بالألوان والضوء ، ولكن في حالة عدم تصديق تام في The Saboteur سترى كل شيء باللونين الأبيض والأسود. بالطبع ، هذا ليس هو الحال دائمًا ، وبعد القيام بعدد من التخريب في كل منطقة ، ستقوم بتخليص تلك المنطقة من النازيين وإعطائها لون وجه جميل

روتين اللعبة بالكامل تقريبًا هو نفسه ويمكن القول أنه تم اختيار طريقة ممتعة لإنهاء اللعبة. يمكن القول أن اللعبة تشبه ألعاب GTA و Mafia. يمكنك المشي في جميع أنحاء المدينة دون إكمال المهام ويمكنك القيام بكل ما تريد.

تحتوي اللعبة على وضع مثل GTA وهناك أماكن معينة في المدينة يمكنك من خلال الذهاب إلى هذه الأماكن الحصول على مهام جديدة وعليك القيام بها. بالطبع ، يمكنك أيضًا رؤية مزيج من المافيا فيه. على سبيل المثال ، إذا حملت السلاح في المدينة ، فسيتم القبض عليك من قبل النازيين. مهمات اللعبة متنوعة ومثيرة للغاية. تشمل هذه المهام الاغتيال والتفجير والسرقة والمطاردة وما إلى ذلك.

في بعض المراحل ، يتعين عليك القيام بعدة عناصر متتالية ، مما يجعل اللعبة أكثر تنوعًا. يمكنك القيام بهذه المهام سرا أو علنا. هذا يعني أنه يمكنك إما القيام بمهمتك بهدوء والهروب من المنطقة ، أو يمكنك القيام بذلك بقوة السلاح. بالطبع ، ليست كل هذه الخطوات على هذا النحو ، وعليك القيام ببعض الخطوات مع الكثير من الضوضاء ، في النهاية عليك إما الاختباء في أماكن معينة أو عليك الهروب من النازيين أثناء مطاردة السيارة والحصول على إلى قاعدتك. أحضرها.

صوت وموسيقى The Saboteur مقبول وأفضل من الأجزاء الأخرى. في حوارات اللعبة ، يتم ملاحظة لهجة الأصوات. في غضون ذلك ، قد تكون بعض الموسيقى بين الألعاب متكررة ، لكنها جيدة. لكن مثل الألعاب الأخرى ، لا يمكنك التحكم في الموسيقى التي يتم تشغيلها عندما تدخل السيارة ، ولا نرى الكثير من الموسيقى الجميلة.




تحميل لعبة The Saboteur للكمبيوتر تورنت






إضغط لإضافة تعليق