تحميل لعبة Sakuna Of Rice and Ruin للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Sakuna Of Rice and Ruin للكمبيوتر تورنت 









 Sakuna Of Rice and Ruin. في هذه اللعبة ، يمكنك شن هجمات سريعة وشاملة باستخدام أدوات المزرعة والإطاحة بالحيوانات الشيطانية. للتعامل مع هذه المخلوقات ، يمكنك الهروب من الخطر واستخدامه في الوقت المناسب للتغلب على الأعداء. تستخدم اللعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد في المعارك. نرى ميزات جذابة في اللعبة ستظهر قدرتك القتالية. يمكنك أن تكون جزءًا من بطل العالم الياباني.

ستظهر الأساطير اليابانية في هذا العمل وسنشهد العديد من التقلبات والانعطافات في القصة. القصة وعالم اللعبة مليئان بالتفاصيل الرومانسية وسيكون بعضها مألوفًا لنا. بطل الرواية في اللعبة له وجه إلهي ووجه شرير. يمكنك فتح المزيد من الخيارات لشخصيتك من خلال إكمال المزيد من المهام. ستمنحك مغامرات اللعبة تدريجيًا المزيد من الأسلحة والدروع ، ويمكنك أيضًا استخدام العناصر التي تم جمعها للجمع بين الأسلحة والعناصر الأخرى.

في Sakuna Of Rice and Ruin ، نرى عالمًا جميلًا حقًا تُستخدم فيه الموسيقى اليابانية الخاصة والرسومات الرائعة للعصر الأسطوري. يمكن لأميرة قصتنا المشي في عوالم مختلفة ومحاربة المخلوقات الشريرة. نرى حوارات شيقة في اللعبة يلعبها الشخصية الرئيسية في اللعبة مع أصدقائه. لن تقاتل هذه الشخصية فحسب ، بل سنرى أيضًا الزراعة ومساعدة أصدقائه. هذه الخطوات جزء من المهام الرئيسية للأميرة. هناك أيضًا معارك صعبة بين الرؤساء في اللعبة والتي يجب أن تكون سريعًا للفوز بها وأحيانًا تحصل على المساعدة من أصدقائك. يمكنهم أيضًا تزويدك بحيوانات خاصة قادرة على القتال.



تحميل لعبة Sakuna Of Rice and Ruin للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments