تحميل لعبة Samurai Jack Battle Through Time للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Samurai Jack Battle Through Time للكمبيوتر تورنت 








بين عامي 1995 و 2005 ، تم عرض بعض الرسوم الكاريكاتورية المثيرة للاهتمام والتي اكتسبت أيضًا الكثير من المعجبين. أحد هذه الرسوم الكرتونية كان Jack the Samurai ، الذي جمع بين عالم الخيال وعناصر الخيال العلمي ليصبح أحد أشهر الرسوم المتحركة في أمريكا. أنتجت Soleil Ltd لعبة مثيرة من هذا الكارتون الشهير وأطلقها Adult Swim Games . في Samurai Jack Battle Through Time ، استبدل Samurai Jack وابدأ مغامرة رائعة لتدمير الشر المسمى Ako. لا داعي للخوف والهروب ، فأنت أقوى مقاتل في العالم كله ولديك قدرات مختلفة لهزيمة الأعداء.

تبدأ قصة Samurai Jack Battle Through Time حيث انتصر العدو القديم لـ Samurai Jack Samurai المسمى Lord Ako وسيطر على العالم بأسره. مهمتك هي منع Ako من الهروب وتحرير العالم من هذه الشياطين. أنت أقوى مقاتل في العالم ، لكن العدو سيجعل عملك صعبًا بالقوى السحرية وسيسبب لك العديد من التحديات. يتطلب الإنقاذ من قوى الشر الكثير من القتال وستتبع هذه العملية مثل God of War. في الحقيقة كاميرا اللعبة ثابتة ويتم سرد المعارك من وجهة نظر هذه الكاميرا. تكون معظم المعارك انفرادية ولن ينفعك إلا سيف سحري. بالطبع ، هناك عدد من العناصر التي يمكن رميها ، لكن الساموراي لا يهتم بمعارك المسافات الطويلة ويقف أمام جيش من مائة رجل مثل الرجل!

في منتصف قصة Samurai Jack Battle Through Time ، ستلتقي بالعديد من الأصدقاء الذين سيساعدونك على هزيمة العدو. يتم استخدام أماكن بارزة لا تنسى من الرسوم المتحركة الأصلية في اللعبة والتي ستعيد إحياء الذكريات القديمة. العب بالقصة العاطفية وسافر إلى المستقبل المظلم لإنقاذ العالم من قوى الشر مرة واحدة وإلى الأبد. مصيرك هو إنقاذ العالم ، ولا يمكن للمكان والزمان التحكم في شيء من هذا القبيل. هناك العديد من الأسلحة في اللعبة التي ستجعل المعركة جذابة للغاية بالنسبة لك. زد من فرصك في الفوز بتغيير الأسلحة وترقيتها. أعطى استخدام الرسومات الكرتونية والممثلين الصوتيين الأصليين لـ Jack the Ripper تأثيرًا خاصًا للعبة لن يتم محوه من عقلك أبدًا.




تحميل لعبة Samurai Jack Battle Through Time للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2