تحميل لعبة Satisfactory للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Satisfactory للكمبيوتر تورنت 








Satisfactory هي لعبة من منظور الشخص الأول ومجانية من Coffee Stain Studios تمكنت من جذب تعليقات إيجابية للغاية من اللاعبين والنقاد منذ إنشائها. في هذه اللعبة ، يمكنك استكشاف جميع الكواكب التي أنت عليها ، والعثور على موارد قيمة وبناء مصانع مزدهرة. تم تصميم عناصر القتال أيضًا في طريقة اللعب. هناك إمكانية للتشغيل في وضع اللاعب الفردي أو عبر الإنترنت مع أصدقائك في هذه اللعبة. عليك المغامرة على كواكب مجهولة ، وإنشاء مصانع متعددة الأغراض والحصول على جنة أبدية.

حارب الكوارث الطبيعية وقم ببناء المرافق المناسبة لتحسين حياتك وعملك. يمكنك تطوير وتصميم المصانع الخاصة بك بأي طريقة تريدها. في جميع أنحاء هذا الكوكب المجهول مليء بالموارد الطبيعية القيمة التي تحتاج فقط إلى التحسين. أنت في دور موظف في منظمة FICSIT وظيفته استخدام كل شيء من الموارد البكر للكوكب. صمم أنظمة النقل المناسبة والناقلات الصناعية لتلبية جميع احتياجاتك. ستكون مهمتك أيضًا تشغيل الشاحنات والقطارات لتوصيل المنتجات بسرعة وبدقة إلى أقصى زوايا الكوكب. ستكون أهم مسئوليتك هي تقليل العمالة وأتمتة معظم العمليات.

تبلغ مساحة الكوكب المصمم في لعبة Satisfactory ما يزيد قليلاً عن 30 كيلومترًا مربعًا وسيكون له مخلوقاته وموارده الفريدة. للحصول على مواد جديدة ، عليك الذهاب في رحلات مليئة بالمغامرة والتأكد من استخدام كل شيء مفيد على هذا الكوكب للإنتاج والتحسين. في جميع أنحاء الطبيعة بين يديك لحرث! أنظمة الطيران والنقل البري و jetpacks وغيرها الكثير في متناول يدك لتسهيل عملياتك الاستكشافية. احتفظ دائمًا بمعدات السلامة معك حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة إذا علقت في البرية.





تحميل لعبة Satisfactory للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2