تحميل لعبة Sea of Solitude للكمبيوتر تورنت



تحميل لعبة Sea of Solitude للكمبيوتر تورنت 









حكي هذه اللعبة قصة فتاة صغيرة اسمها كاي تتحول إلى وحش غريب. قد لا يكون من اللطيف في البداية أن تغير هذه الشخصية مظهرها ، لكنها تدرك كفاءتها تدريجياً. يتحكم اللاعبون في هذه الفتاة ويضطرون إلى المغامرة في مدينة غارقة ومواجهة المخلوقات والوحوش لتحقيق الهدف المنشود. قالت كورنيليا جيبيرت ، المديرة التنفيذية لشركة Jo-Mei Games Studios: "Sea of ​​Solitude هو عالم مليء بالوحدة والحزن والصعوبة ، كما لو أن العالم داخل الشخصية حقيقي بشكل واضح". هذه هي اللعبة الأكثر شخصية وفنية التي صنعتها على الإطلاق. كانت لحظات كتابتها أكثر اللحظات عاطفية في حياتي. "فريق التطوير ينتظر بفارغ الصبر وصول اللعبة إلى اللاعبين للاستمتاع بقوة القصة الاستبطانية وشفائها."

اسم الشخصية الرئيسية في القصة هو كاي. تراه كما يرى نفسه وحشًا! إنه مليء بالكراهية ولكنه محاط بعالم جميل وملون. المدينة التي يعيش فيها غارقة في الماء وعليك استخدام قارب لعبورها. في بعض الأحيان أثناء اللعبة ، يصاب الماء بالمد والجزر ، مما يشير إلى حالته العقلية المضطربة. على طول الطريق ، سيقابل الوحوش والمخلوقات الغريبة ، ويتعرف على قصصهم ، ويواجه التحديات التي دمرت عالمه. الهدف من اللعبة شيء واحد فقط: إيجاد طريقة لعودة البشرية إلى كاي. إنسانية سحقها محن الحياة وجعلته محبطًا يعاني من مشاكل نفسية عميقة فقط.

تقول كاي لنفسها وهي تبدأ اللعبة: "لدي عائلة". لدي أصدقاء. ومع ذلك أشعر بالوحدة مرة أخرى هنا ". منذ البداية ، تتطلب منك اللعبة أن تفهم تمامًا الموقف الذي علقت فيه الشخصية الرئيسية. الوحدة لا تعني دائمًا الشعور بالوحدة. يمكنك أن تكون بين أحبائك وتشعر بالوحدة. يتم سرد القصة بأكملها في Sea of ​​Solitude باستخدام قوة الاستعارة والعناصر الخيالية وتحاول تعريف اللاعبين بالمشاكل العميقة داخل العائلة والتي قد يتعين على كل واحد منا التعامل معها بشكل أو بآخر. عالم اللعبة هو تجسيد لمشاعر Kay الشخصية وصراعاتها الشخصية التي تتصارع معها الآن ويجب أن تجد طريقة لتحسينها والتخلص منها.

اللعبة مصنوعة من محرك رسومات Unity. من البداية ، ستبهر الرسومات الفنية اللاعب وسيغمرك الجو. اللعبة مليئة بالبيئات المتنوعة والملونة التي تفاجئك باستمرار طوال 3-4 ساعات من تجربتك ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. بحر العزلة يدور حول الظلام والنور ، يجب أن تعلم أنه ليس دائمًا نورًا وأحيانًا عليك محاربة الظلام. طريقة اللعب بسيطة وسلسة للغاية ، تخلص من الظلام لاستعادة الضوء. لدى Kay قارب يمثل مصدر الضوء الخاص بك ويضيء الطريق لك في الظلام. لديه أيضًا حقيبة ظهر تصب فيها المشاعر السيئة ، وهذه الحقيبة ترافقه حتى النهاية ، وكلما تقدمت ، أصبحت أثقل وأثقل ، وسيشعر اللاعب بصعوبة كبيرة في حملها.






تحميل لعبة Sea of Solitude للكمبيوتر تورنت 










 

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2