تحميل لعبة Sekiro: Shadows Die Twice للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Sekiro: Shadows Die Twice للكمبيوتر تورنت 









Sekiro: Shadows Die Twice لها قصة خطية. قصة اللعبة تروي انتقاماً في سنوات وأزمنة سينوجوكو ، اليابان. يتولى اللاعبون مسؤولية البطولة ، التي تكون الوصي على سيد شاب ، وفي القتال ، يفقد الشخصية الرئيسية يده ويؤخذ سيده كرهينة.

بطل رواية Sekiro Shadows Die Twice لا يرى سوى اليأس على وجهه ويترك ليموت ، ولكن بعد استعادة وعيه ، لاحظ ذراعًا اصطناعية حلت محل ذراعه المبتورة. الآن تم تشكيل هدف أكبر في ذهن هذه الشخصية ، وهذا ليس سوى إنقاذ سيده وقتل كل من تسبب في هذا الحادث. يجب أن تصبح شخصية اللعبة ، المعروفة باسم الذئب الأبيض أو الذئب بيد واحدة ، أقوى وأقوى للوصول إلى هدفه. لذا فإن سيده القديم ، البومة ، يدربه ليصبح متعدد المهارات. بالطبع ، أن تصبح أقوى والوصول إلى المستوى الأول من شينوبي أمر يخص اللاعبين.

في الواقع ، تجبرك طريقة اللعب وهيكلها على تحويل ذئب بيد واحدة إلى نينجا ماهر. شيء آخر ستصادفه في قصة اللعبة هو أن شخصية اللعبة تتحدث. في إبداعات Fram Software القديمة ، لم يكن لدى شخصية اللعبة القدرة على التحدث ، ولكن في Skiro نرى شخصية اللعبة تتحدث ، والتي يمكن أن تُعزى إلى التغييرات التي تم إجراؤها على سرد قصة اللعبة. عندما تدخل عالم Sekiro Shadows Die Twice ، فإن أول ما تلاحظه هو الجو المألوف المستخدم في الإبداعات السابقة. أعلن فريق التطوير أيضًا أن عالم اللعبة مشابه جدًا لـ Bloodborne و Dark Souls 3 من حيث الحجم. بالطبع ، هنا يصور عالم النينجا والإقطاعية اليابان.

فازت Sekiro: Shadows Die Twice بجائزة "Best of gamescom" و "Best Action Game" في gamescom 2018 ، وهي المغامرة التالية من المطور FromSoftware ، ومنشئو سلسلة Bloodborne و Dark Souls. شق طريقك الذكي للانتقام في مغامرة جديدة تمامًا من المطور FromSoftware ، مبتكري سلسلة Dark Souls.

في Sekiro: Shadows Die Twice أنت "الذئب ذو السلاح الواحد" ، محارب مشين ومشوه تم إنقاذه من حافة الموت. ملزم بحماية سيد شاب ينحدر من سلالة قديمة ، تصبح هدفًا للعديد من الأعداء الأشرار ، بما في ذلك عشيرة أشينا الخطيرة. عندما يتم القبض على اللورد الشاب ، لن يمنعك أي شيء في مهمة محفوفة بالمخاطر لاستعادة شرفك ، ولا حتى الموت نفسه.




تحميل لعبة Sekiro: Shadows Die Twice للكمبيوتر تورنت 





اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة