تحميل لعبة Sekiro: Shadows Die Twice للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Sekiro: Shadows Die Twice للكمبيوتر تورنت 









Sekiro: Shadows Die Twice لها قصة خطية. قصة اللعبة تروي انتقاماً في سنوات وأزمنة سينوجوكو ، اليابان. يتولى اللاعبون مسؤولية البطولة ، التي تكون الوصي على سيد شاب ، وفي القتال ، يفقد الشخصية الرئيسية يده ويؤخذ سيده كرهينة.

بطل رواية Sekiro Shadows Die Twice لا يرى سوى اليأس على وجهه ويترك ليموت ، ولكن بعد استعادة وعيه ، لاحظ ذراعًا اصطناعية حلت محل ذراعه المبتورة. الآن تم تشكيل هدف أكبر في ذهن هذه الشخصية ، وهذا ليس سوى إنقاذ سيده وقتل كل من تسبب في هذا الحادث. يجب أن تصبح شخصية اللعبة ، المعروفة باسم الذئب الأبيض أو الذئب بيد واحدة ، أقوى وأقوى للوصول إلى هدفه. لذا فإن سيده القديم ، البومة ، يدربه ليصبح متعدد المهارات. بالطبع ، أن تصبح أقوى والوصول إلى المستوى الأول من شينوبي أمر يخص اللاعبين.

في الواقع ، تجبرك طريقة اللعب وهيكلها على تحويل ذئب بيد واحدة إلى نينجا ماهر. شيء آخر ستصادفه في قصة اللعبة هو أن شخصية اللعبة تتحدث. في إبداعات Fram Software القديمة ، لم يكن لدى شخصية اللعبة القدرة على التحدث ، ولكن في Skiro نرى شخصية اللعبة تتحدث ، والتي يمكن أن تُعزى إلى التغييرات التي تم إجراؤها على سرد قصة اللعبة. عندما تدخل عالم Sekiro Shadows Die Twice ، فإن أول ما تلاحظه هو الجو المألوف المستخدم في الإبداعات السابقة. أعلن فريق التطوير أيضًا أن عالم اللعبة مشابه جدًا لـ Bloodborne و Dark Souls 3 من حيث الحجم. بالطبع ، هنا يصور عالم النينجا والإقطاعية اليابان.

فازت Sekiro: Shadows Die Twice بجائزة "Best of gamescom" و "Best Action Game" في gamescom 2018 ، وهي المغامرة التالية من المطور FromSoftware ، ومنشئو سلسلة Bloodborne و Dark Souls. شق طريقك الذكي للانتقام في مغامرة جديدة تمامًا من المطور FromSoftware ، مبتكري سلسلة Dark Souls.

في Sekiro: Shadows Die Twice أنت "الذئب ذو السلاح الواحد" ، محارب مشين ومشوه تم إنقاذه من حافة الموت. ملزم بحماية سيد شاب ينحدر من سلالة قديمة ، تصبح هدفًا للعديد من الأعداء الأشرار ، بما في ذلك عشيرة أشينا الخطيرة. عندما يتم القبض على اللورد الشاب ، لن يمنعك أي شيء في مهمة محفوفة بالمخاطر لاستعادة شرفك ، ولا حتى الموت نفسه.




تحميل لعبة Sekiro: Shadows Die Twice للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments